الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من طلعت يوسف بعد الهزيمة من الأهلي في الدوري

08:22 م الخميس 05 يناير 2023

طلعت يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

أبدى طلعت يوسف، مدرب إنبي، تأثر فريقه بالإجهاد في ظل تلاحم المباريات وذلك بعد الهزيمة من الأهلي في الدوري المصري.

وحقق الأهلي فوزا غاليا مساء اليوم الخميس، أمام إنبي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 12 للدوري المصري الممتاز.

وقال طلعت يوسف في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "قدمنا مباراة جيدة إلى حد كبير، وأنا راض عن الأداء في ظل الظروف التي نعاني منها حاليا".

وأضاف: "أعتقد بأن يد لاعب الأهلي كانت خارج حدود جسمه ولو احتسبت ركلة الجزاء في أول المباراة، كانت ستكون لها دورا في تغيير النتيجة، لكنها ليست عذر نحن نعاني من الإجهاد".

وأكمل مدرب إنبي: "لعبنا 3 مباريات قوية في مدة زمنية قصيرة ولا يوجد لدينا القدرة أن نلعب بهذا الضغط المتواصل، لو لاحظنا سنجد أنني ألعب بنفس تشكيل مباراة الاتحاد الماضية، ورغم ذلك أرى أن الأداء كان جيدا وسط الظروف التي نعيشها حاليا".

وواصل: "التزمنا تكتيكيا أمام الأهلي ولكن في النصف ساعة الأخيرة بدأنا نتأثر بما قدمناه في المباراتين الأخيرتين".

وأوضح طلعت يوسف: "خلال المباراة وتحديدا قبل استقبلنا الهدف الأول، أجريت تغييرات عديدة دفعة واحدة وهذا يدل على أن الفريق كان يحتاج لضخ سرعات جديدة".

وأشار: "توليت مهمة تدريب إنبي قبل مباراة الداخلية بـ 48 ساعة فقط، ولم أعمل معهم عمليا معظم توجيهاتي نظرية فقط، وبدأت أحفظ أسماء اللاعبين في مباراة الاتحاد".

وأتم: "نسعى لتدعيم الفريق بـ ٤ أو 5 لاعبين وهناك مراكز متفق عليها ولكن أنا راض عن أداء اللاعبين في ظل هذه الظروف، وتلاحم المباريات يسبب لي أزمة حقيقية وليس معي قائمة تتحمل ذلك الفريق التراجع في المباراة لأننا تأثرنا بشدة، أتمنى أن نتغلب ع الصعاب اللي موجودة في الفريق".

فيديو قد يعجبك: