الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

المقاولون يوضح لمصراوي موقفه من رحيل الثنائي في يناير

03:22 م الأربعاء 04 يناير 2023

عبد الرحمن خالد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الرحمن طارق:

كشف طلعت محرم مدير التعاقدات بنادي المقاولون العرب، الأربعاء، أن النادي الأهلي تحدث "شفهيًا" حول ضم اللاعب عبد الرحمن خالد "جبنة" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان مصدر بنادي المقاولون العرب، صرح لمصراوي، الأربعاء، أن النادي الأهلي استفسر من نادي "ذئاب الجبل" ضم اللاعب صاحب الـ27 عامًا في يناير الحالي. طالع التفاصيل

وأضاف مدير التعاقدات بنادي المقاولون في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، أن النادي الأهلي لم يقدم عرضًا رسميًا لضم "جبنة"، مؤكدًا أنه في حال وصول عرض سيكون محل دراسة من جانب الإدارة خاصة أن اللاعب يقدم مستويات جيدة مع المدرب شوقي غريب.

وتحدث طلعت محرم، عن مستقبل اللاعب ومدافع الفريق عمر فايد، موضحًا أن اللاعب يمتلك عرضًا أوروبيًا، حيث ترغب الإدارة برئاسة محسن صلاح في خروج اللاعب للاحتراف.

وترغب الإدارة في تكرار تجربة الثنائي محمد صلاح ومحمد النني في الاحتراف من خلال إتاح الفرصة لفايد صاحب الـ19 عامًا.

واستطاع عبد الرحمن خالد أن يشارك في 8 مباريات مع المقاولون العرب خلال الموسم الحالي (2022 - 2023) ليسجل ثلاثة أهداف بجانب صناعته لهدف، في المقابل لعب عمر فايد في الموسم الحالي 9 مباريات.

وكان فريق المقاولون العرب فاز، أمس الثلاثاء، على منافسه حرس الحدود بنتيجة (3-2)، حيث يحتل فريق "ذئاب الجبل" المركز التاسع برصيد (15 نقطة).

فيديو قد يعجبك: