دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خاص.. كيف يخطط الأهلي لضم 6 صفقات في يناير؟

11:44 ص الأربعاء 04 يناير 2023

الاهلي 5

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

اقترب النادي الأهلي من حسم ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2023)، من أجل دعم الفريق خاصة في ظل الاستعدادات للمشاركة بكأس العالم للأندية والتي ستقام بالمغرب خلال 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

وصرح مصدر بالنادي الأهلي، لـ"مصراوي"، الأربعاء، أن الإدارة حسمت ثلاث صفقات بداية من التونسي محمد الضاوي "كريستو" جناح فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي، والغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي، والثالث هو خالد عبد الفتاح ظهير أيمن فريق سموحة.

وأشار المصدر، أن الإعلان عن صفقتي الثنائي "كريستو" ويعقوبو سيتم بعد اجتياز الفحوصات الطبية، حيث وضع النادي شرطًا مع أنديتهم بأن الإعلان عن ضم الثنائي لن يتم إلا بعد تخطي الكشوفات الطبية.

وكان يعقوبو وصل إلى القاهرة فجر اليوم الأربعاء، حيث استقبله أمير توفيق مدير التعاقدات، بينما وصل في الرابعة فجرًا "كريستو" برفقة خالد مرتجي أمين الصندوق بالنادي.

وبالنسبة لخالد عبد الفتاح، فسيكون انضمام الأخير إلى الأهلي على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور، مع أحقية النادي في ضم اللاعب بصورة نهائية مقابل (10 ملايين جنيه). طالع التفاصيل

ولن يكتف الأهلي بضم الثلاثي (يعقوبو وكريستو وعبد الفتاح) حيث يخطط النادي بضم ثلاثة لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بحسب تأكيدات المصدر لـ"مصراوي".

وأضاف، أن الإدارة تريد حسم التعاقد مع لاعب وسط يجيد في مركز 8 حيث سيكون الأقرب التعاقد مع لاعب محلي، مؤكدًا أن هناك اتفاق مبدئي على ذلك.

وواصل :"هناك صفقة خامسة يتم الانتهاء منها بضم جناح أفريقي أيسر تحت السن بجانب التعاقد مع لاعب محلي لكن هناك مفاضلة بين ضم مدافع أو جناح أيضًا.

ويتصدر الأهلي فريق الأهلي مسابقة الدوري المصري برصيد (27 نقطة) بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك بعد مرور 11 جولة.

وعلى المستوى الأفريقي، يتواجد فريق الأهلي على رأس المجموعة الثانية رفقة كلاً من: صنداونز الجنوب أفريقي - الهلال السوداني - القطن الكاميروني.

فيديو قد يعجبك: