دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. أسوان يعلن إعارة بلحاج إلى الزمالك

07:38 م الثلاثاء 31 يناير 2023

أحمد بلحاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أعلن نادي أسوان، انتقال المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق، إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم 2022-2023.

وقال نادي أسوان في بيانه الرسمي، ان إدارة الفريق برئاسة الشافعي صالح، وبعد التشاور مع لجنة الكرة والمدير الفني للفريق واستطلاع رغبة اللاعب أحمد بلحاج، وبعد مفاوضات أجريت على مدار اليومين الماضيين لدراسة العرض الرسمي المقدم من نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، سعت إدارة نادي أسوان خلال المفاوضات الحصول على أفضل المزايا التعاقدية حفاظا على حقوق النادي، فقد تمت الموافقة على الآتي:

- الموافقة على إعارة اللاعب أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022-2023 لنادي الزمالك طبقاً للعرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه نادي أسوان.

- لنادي الزمالك الحق في تفعيل بند شراء اللاعب خلال إسبوعين من نهاية الموسم 2022-2023.

- يصل إجمالي إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنيه لصالح نادي أسوان للاعب في الموسم الجديد.

- لنادي أسوان الحق في الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخلياً أو خارجياً بعد تفعيل بند بيع اللاعب في الموسم الجديد.

- يحق لنادي أسوان الحصول على مميزات وحوافز مالية طبقاً لمشاركات اللاعب محلياً وإفريقيا وعدد الأهداف التي يسجلها خلال مدة الإعارة.

- يؤكد نادي أسوان بأن العرض الجدي والرسمي الوحيد الذي تلقاه اللاعب ووصل إدارة النادي كان من نادي الزمالك، وتلقى النادي إتصالا من أحد الأندية بعرض لم يتجاوز 7 ملايين جنيه للبيع النهائي للاعب.

وأشار نادي أسوان أن الإدارة سعت من خلال العرض المقدم لها من نادي الزمالك أن تحقق أفضل العوائد المالية بما يتناسب مع إمكانات وقيمة اللاعب الفنية والصورة التي ظهر بها مع سريان عقده لمدة موسم آخر.

وقدم نادي أسوان الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك والمسئولين عن إدارة الكرة نظراً للصورة الحضارية التي خرجت بها المفاوضات، معتزين بالفترة التي قضاها اللاعب أحمد بلحاج بين صفوف فريق أسوان والتي كانت نموذجا للإلتزام باحترافية لاعب كرة القدم متمنين له التوفيق مستقبلاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان