الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. موعد عودة طاهر.. وتاو يدخل حسابات الأهلي بمونديال الأندية

08:26 م الثلاثاء 03 يناير 2023

بيرسي تاو

بات حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي جاهزًا لمواجهة فريق إنبي، في المباراة المقرر لها في الخامسة مساء الخميس، ضمن الجولة الـ12 من الدوري المصري، والتي يخوضها الفريقين على ملعب المقاولون العرب.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن حمدي فتحي عانى من إجهاد في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن مواجهة بيراميدز التي أقيمت أمس باستاد القاهرة، وحسمها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وأضاف أن الجهاز الفني لن يغامر بحمدي فتحي رغم جاهزيته وسوف يتم حسم موقفه غدًا، وأوضح أيضًا أن محمد عبدالمنعم عانى من إجهاد في العضلة الخلفية قبل نهاية مباراة بيراميدز وسوف يخضع لاختبار طبي غدًا لتحديد موقفه من مواجهة الفريق البترولي.

وشدد أن مصطفي شوبير خضع لجراحة إستئصال غضروف الركبة بالنمسا خلال الساعات القليلة الماضية وسوف يغيب عن الملاعب فترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع.

وذكر المصدر، أن طاهر محمد طاهر بدأ في المشاركة تدريجيًا بالتدريبات الجماعية، دون التحامات، وسوف يكون لائق للمشاركة في المباريات، بداية من لقاء الفريق الأحمر أمام المصري، المقرر لها الخميس بعد المقبل.

وأكمل أن بيرسي تاو بدأ في خوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي قبل المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، وخلال أسبوعين سيكون لائق وجاهز للدخول ضمن قائمة أبناء الرداء الأحمر التي ستشارك بكأس العالم للاندية بالمغرب، مطلع فبراير المقبل.

فيديو قد يعجبك: