الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

4 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس سطيف ردًا على مرتضى: لا علاقة بيننا وبين الزمالك.. والمهم أن قندوسي في الأهلي

08:17 م الأحد 29 يناير 2023

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

رد عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، على تصريحات مرتضي منصور رئيس الزمالك، مؤكدا أنه لا يركز مع الكلام.

وقبل ساعات، كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه رفض عرض عبدالحكيم سرار، رئيس وفاق سطيف، بالتعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري، فيما زعم أن الأهلي دفع 4 أضعاف القيمة الحقيقية للاعب.

وقال سرار في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي وفاق سطيف:" فما يخص ما قاله مرتضى منصور، النادي متعود على النقد والكلام، وهذا الكلام لا يضعني في حرج ومتعود عليه، والأمر الأهم هو أن أحمد قنوسي في الأهلي ".

وتابع:" لو مرتضى منصور إنسان كبير أتمنى أن يكون في مواعيد أخرى، ويجعلنا نحمي انفسنا من نار جهنم، مرتضى منصور يعيش في ام الدنيا والتي مر عليها العديد من الأنبياء، لو ينصحنا ببعض النصائح التي تجعلنا نتوب ونطلب من الله الغفران بواسطة مرتضى منصور ليس لدينا مشكلة".

وأكمل:" لديكم ندية مع الأهلي، أنا صراحة احترم الزمالك لكن ليس لي علاقة مع هذا النادي، ولو خيرت بين الناديين سأختار الأهلي".

وواصل:" الكثير من الناس وجماهير وفاق سطيف يشجعون الأهلي وستكون لنا فرصة أن نقوم بمباراة ودية مع الأهلي في الذكرى الـ 60 على تأسيس نادي وفاق سطيف."

واستطرد:" نرحل ويأتي أجيال والعلاقات تبقى، استغليت صفتي وبنيت علاقات مع الأهلي وليست لأهداف شخصية، ويرحل سرار والنادي باقي وستظل العلاقة مع الأهلي طيبة".

واتم:" ننسى انتقال قندوسي وننسى مرتضى ونفكر في مستقبل وفاق سطيف وكيف سيكون في السنوات المقبلة".

وأعلن الأهلي، مساء السبت ضم قندوسي لمدة 4 أعوام ونصف العام، في صفقة لم يكشف عن تفاصيلها المالية، لكن يلا كورة علم أن الصفقة تكلف خزينة القلعة الحمراء مليون دولار، يدفعها النادي على دفعتين.

وحسم الأهلي ضم قندوسي ليكون رابع صفقاته هذا الشتاء، علمًا بأن الزمالك دخل في مفاوضات مع وفاق سطيف للحصول على خدمات اللاعب، حسبما أكد مصدر ليلا كورة في وقت سابق.

فيديو قد يعجبك: