دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

برينتفورد يتخطى ليفربول بثلاثية ويكبده الخسارة الأولى في 2023

06:36 م الإثنين 02 يناير 2023

ليفربول وبرينتفورد

كتب- إبراهيم علي

حقق نادي برينتفورد فوزاً مثيراً على نظيره ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح برينتفورد أهداف المباراة عن طريق هدف عكسي سجله إبراهيما كوناتي في الدقيقة 19، قبل أن يسجل يوان ويسا في الدقيقة 43، وقلص أوكسليد تشامبرلين الفارق في الدقيقة 50، وأحرز بريان مبيومو الهدف الثالث لبرينتفورد في الدقيقة 85.

وشهدت المباراة إلغاء 3 أهداف، بواقع هدفين لصالح فريق برينتفورد سجلهم ويسا، وهدف لليفربول سجله داروين نونيز، وجميعهم بداعي التسلل.

وتوقف رصيد ليفربول عند النقطة 28 في المركز السادس، بينما رفع برينتفورد رصيده إلى النقطة 26 في المركز السابع.

تفاصيل المباراة

كاد ليفربول أن يتقدم سريعاً في المباراة بعد مرور 4 دقائق، بعدما لُعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء برينتفورد، قابلها فان دايك بتسديدة ولكن حارس الفريق يتصدى للكرة، قبل أن يرفع الحكم المساعد رايته لاحتساب تسلل.

وأهدر داروين نونيز فرصة هدف محقق لليفربول في الدقيقة 8، بعدما تلقى تمريرة من محمد صلاح، داخل منطقة الجزاء، راوغ بعد ذلك الحارس وسدد الكرة تجاه المرمى ولكن مدافع برينتفورد ينقذ الكرة من أمام المرمى.

وكاد برينتفورد أن يسجل الهدف الأول، بعد تسديدة مقصية من ويسا لاعب برينتفورد داخل منطقة الجزاء بعد استلام كرة طولية، ولكن الكرة تمر أعلى مرمى اليسون حارس ليفربول.

وتواصلت خطورة برينتفورد، بعدما وصلت تمريرة طولية إلى مبيومو الذي انطلق بالكرة إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكن أليسون يتصدى للكرة ويحولها لركلة ركنية.

واستطاع برينتفورد أن يترجم خطورته بهدف أول في الدقيقة 20، بعد هدف عكسي من إبراهيما كوناتي الذي اصطدمت في قدمه الكرة العرضية من الركلة الركنية، لتتحول الكرة إلى داخل الشباك.

وألغى حكم المباراة هدف لبرينتفورد سجله ويسا بسبب التسلل بعد كرة عرضية من ركلة ركنية وتسديدة من داخل المنطقة وإنقاذ من أليسون ارتدت الكرة للاعب برينتفورد الذي سدد الكرة إلى داخل الشباك.

وتمكن ويسا لاعب برينتفورد من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

واستطاع ويسا لاعب برينتفورد أن يسجل الهدف الثاني لفريقه هذه المرة دون إلغاء الهدف في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، بعدما لُعبت كرة عرضية من الجبهة اليمنى قابلها بتسديدة رأسية، تصدى لها أليسون ولكن من داخل المرمى.

وأجرى كلوب 3 تغييرات مع بداية الشوط الثاني، بعدما دفع بماتيب ونابي كيتا وروبيرتسون بدلاً من فان دايك وإليوت وتسيميكاس.

وألغى حكم اللقاء هدفاً سجله داروين نونيز لاعب ليفربول، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك، ولكن تقنية الفيديو تلغي الهدف بداعي التسلل.

وتمكن أوكسليد تشامبرلين من تقليص الفارق لصالح الريدز، بعدما لعب أرنولد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها تشامبرلين برأسية من داخل المنطقة وتهز الشباك.

واستطاع مبيومو لاعب برينتفورد من استغلال خطأ إبراهيما كوناتي مدافع ليفربول داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 85، بعدما ضغط على مدافع ليفربول واستخلص الكرة وسدد الكرة داخل الشباك.

فيديو قد يعجبك: