دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: ملفات عديدة على طاولة مجلس إدارة الأهلي اليوم الخميس

11:41 ص الخميس 19 يناير 2023

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن اليوم الخميس يشهد العديد من الاجتماعات والأحداث المهمة التي سوف يتم حسم من خلالها العديد من الملفات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي: "اليوم بدأ بورشة عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم للأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل".

وأضاف المصدر:" ورشة العمل التي أقيمت عبر تقنية زووم يحضرها خالد مرتجي أمين صندوق النادي بوصفه رئيس اللجنة العليا للإعداد للمشاركة بالمونديال ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد شوقي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الطبية، وأحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وعلاء صلاح مدير أمن النادي".

وأكمل المصدر:" الورشة التي ما زالت قائمة شهدت مناقشة العديد من الأمور الخاصة بحقوق الأهلي في البطولة وعدد أفراد البعثة وغيرها".

وأوضح أن هناك ثلاثة أحداث أخرى في الأهلي اليوم لا تقل أهمية عن ورشة عمل الفيفا، وتابع: "يستقبل قطاع الناشئين بالأهلي في مقر مدينة نصر زيارة من وفد الفيفا والكاف للإعداد لمشاركة الأهلي في النسخة الأولى لدوري السوبر الأفريقي".

واسترسل: "سيعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا اليوم في الثالثة عصرًا بهدف مناقشة العديد من الملفات على رأسها اعتماد صفقات فريق الكرة وتحديد مكافآت لفرق النشاط الرياضي التي حققت بطولات بجانب اعتماد التشكيل النهائي لبعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستغادر للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "كما سيعتمد المجلس حقوق رعاية الفريق خلال بطولة كأس العالم بجانب اعتماد قرار الشراكة مع شركات الأهلي الثلاث- كرة القدم والإنشاءات الرياضية والخدمات".

واختتم: "سيعقد الحدث الأخير في الخامسة والنصف من مساء اليوم والذي يفرض عليه النادي سياجًا من السرية الشديدة، حيث سيكون هناك مؤتمر صحفي ولكن يرفض مسئولو الأهلي ذكر التفاصيل".

وعلم مراسل مصراوي أن الحدث سيكون للإعلان عن شراكة بين شركات الأهلي وإحدى الشركات التي لها نشاطات كبيرة من بينها العقارات والمقاولات.

فيديو قد يعجبك: