دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

من بينهم الأهلي.. مصراوي يكشف مكان إقامة الأندية وملاعب التدريب بمونديال الأندية

04:28 م الأربعاء 18 يناير 2023

النادي الأهلي

كتب-: محمد سعيد

كشف مصدر مسؤول في اللجنة المنظمة المحلية بالمغرب عن إرسال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مواعيد وصول الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية وكذلك تحديد ملاعب التدريب المخصصة لكل فريق وفنادق الإقامة في المدن المستضيفة للمباريات، وذلك بعد التنسيق مع الاتحاد المغربي لكرة القدم.

ويشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية ومن المقرر أن يبدأ مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل في تمام الثامنة والنصف مساءً.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي إن الأهلي سيصل إلى المغرب في التاسعة من مساء يوم 29 يناير الجاري عبر رحلة خاصة لمطار طنجة، وقد تحددت إقامة الفريق في مدينة تطوان وإقامة تدريباته على ملعب سانية الرمل وهو ملعب فريق المغرب التطواني في دوري البطولة المغربي.

وأضاف أنه يحق للأهلي السفر والمبيت للإقامة في طنجة ليلة مباراة أوكلاند سيتي نظرًا لأن المسافة بين طنجة وتطوان حوالي 63 كيلو متر.

وعلم "مصراوي" من مسؤولي اللجنة المنظمة المحلية أن أوكلاند سيتي سيصل إلى المغرب صباح يوم 29 يناير الجاري عبر رحلة خاصة قادمة من نيوزيلندا ويقيم في أحد الفنادق بمدينة تطوان أيضاً وجاري التنسيق مع الفريقين لتحديد مواعيد التدريبات في ظل تخصيص ملعب سانية الرمل للأهلي وأوكلاند سيتي قبل مباراتهما معا في أول فبراير.

كما تحدد موعد وصول الهلال السعودي يوم 31 يناير إلى للإقامة في مدينة الرباط وتخصيص ملعب الفتح الرباطي لإقامة تدريبات بطل آسيا.

ويصل فريق سياتل ساندرز الأمريكي يوم 31 يناير في طنجة ويقيم في أحد الفنادق الكبري في مدينة طنجة وتخصيص ملعب فرعي قريب من ملعب إبن بطوطة المخصص للمباريات الرسمية.

كما يصل فلامنجو البرازيلي مساء يوم 4 فبراير استعدادًا لمواجهة الفائز بين الهلال والوداد في طنجة.

بينما تحدد رسميًا موعد وصول فريق ريال مدريد الإسباني إلى المغرب يوم 6 فبراير.

فيديو قد يعجبك: