الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو يكشف لـ"مصراوي" حقيقة استبعاد بعض لاعبي الإسماعيلي من التدريبات

12:30 م الإثنين 16 يناير 2023

ميدو مدرب الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نفى المدير الفني أحمد حسام "ميدو"، مدرب نادي الإسماعيلي، الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، عن استبعاد بعض اللاعبين من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

وشدد ميدو في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، على احترامه لجميع اللاعبين، وأضاف أن الجهاز الفني وضع برنامجًا بدنيًا مكثفًا لبعض اللاعبين، من أجل تأهيلهم للمشاركة في المباريات في أسرع وقت ممكن، كما أكد ميدو التزام جميع اللاعبين بالبرنامج الموضوع لهم، وأن جميع لاعبي الإسماعيلي ملتزمون وعلى قلب رجل واحد.

وعن المباراة الأخيرة التي خسرها الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، قال ميدو في تصريحاته لـ"مصراوي": "الشوط الأول أمام المقاولون العرب كان أفضل شوط للإسماعيلي في آخر موسمين، ولولا الأخطاء التحكيمية الفجة، لخرجنا متقدمين بهدفين على الأقل في ذلك الشوط".

وواصل المدير الفني للإسماعيلي: "نحن في قمة تركيزنا، ونستعد بشكل جيد لمباراة طلائع الجيش المقبلة، ونؤمن بأن انتصارًا واحدًا كفيل بإعادتنا إلى الطريق الصحيح، مازال أمامنا 63 نقطة سنصارع عليها، ولدي ثقة كبيرة جدًا في مجموعة اللاعبين الذين نمتلكهم".

كما أكد ميدو نيته منح الفرصة للمواهب المميزة في صفوف ناشئي الإسماعيلي قائلًا: "هناك مجموعة جيدة جدًا من الناشئين في صفوف الإسماعيلي، وبالفعل تم تصعيد بعضهم للمشاركة مع الفريق الأول، ونعمل معهم يوميًا حتى يصبحوا جاهزين للمشاركة مع الفريق في أقرب فرصة ممكنة".

جدير بالذكر أن المواجهة الأخيرة للإسماعيلي أمام المقاولون العرب أثارت جدلًا كبيرًا، حيث تقدم الإسماعيلي باحتجاج رسمي من أجل إعادة المباراة، بسبب بعض الأخطاء التحكيمية.

فيديو قد يعجبك: