دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: كاف يناقش موقف أجندة مارس قبل مواجهة منتخب مصر الأولمبي أمام زامبيا

11:50 ص السبت 14 يناير 2023

كاف

كتب ـ محمد سعيد:

أفاد مصدر مسئول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بأن هناك اقتراحات تقدمت بها عدة اتحادات وطنية في أفريقيا أبرزهم نيجيريا وزامبيا على هامش اجتماع باتريس موتسبي رئيس كاف مع رؤساء الاتحادات أول أمس في الجزائر.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم السبت، إلى أن أبرز المقترحات المقدمة تفسيرات حول تزامن مباريات المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس مع أجندة تصفيات المنتخب الأول المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار؛ إذ ستُقام تصفيات أفريقيا الأولمبية خلال الفترة من 20 وحتي 28 من شهر مارس المقبل في نفس توقيت أجندة تصفيات المنتخب الأول في الجولة الثالثة والرابعة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار .

وردّ أندرو كامنجا، رئيس الاتحاد الزامبي لكرة القدم في تصريح مُقتضب ليلا كورة، أنه طلب وضع اقتراحات حول أجندة مارس للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة.

وينتظر رد كاف وتوضيح حول إمكانية تعديل هذه المواعيد لاسيما أنه سيواجه منتخب مصر في مارس في تصفيات تحت 23 سنة، والمنتخب الأول الزامبي لديه عدد كبير من لاعبيه تحت 23 سنة وسيجد صعوبة في مباريات جولة مارس لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم بكوت ديفوار .

وعلم يلاكورة أن موتسبي ردّ على طلب الاتحادات الأعضاء بأنه سيعرض هذه التفسيرات والاقتراحات على اللجنة التنفيذية لاتخاذ قرارًا بشأنها وإيجاد حل مناسب للاتحادات المتضررة من تزامن مباريات تصفيات تحت 23 سنة مع تصفيات المنتخب الأول .

يُذكر أن "كاف" قرر في وقت سابق إقامة مباريات الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس 2023، بينما ستُقام الجولة الخامسة من التصفيات خلال الفترة من 12 - 20 يونيو 2023، على أن تُقام الجولة السادسة والأخيرة في الفترة من 4 - 12 سبتمبر .

فيديو قد يعجبك: