دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خاص.. كيف يفكر الزمالك لتدعيمات يناير؟

10:54 ص الخميس 12 يناير 2023

جيسفالدو فيريرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

يفكر نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الدخول في سوق الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان مرتضى منصور أعلن عبر قناة الزمالك، أمس الأربعاء، رغبة البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق في تدعيم الفريق بصفقتين.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، أن فيريرا يسعى لتعزيز الفريق بمهاجم أفريقي قوي خلال انتقالات يناير لتعزيز الجانب الأمامي.

وأوضح المصدر، أن هناك اتجاهين أمام الزمالك لتدعيم الجانب الأمامي وهو البحث عن مهاجم أفريقي خارج مصر، أما الاتجاه الثاني فسيكون التفكير في النيجيري جون إيبوكا.

وارتبط اسم إيبوكا بالانتقال لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن نادي سيراميكا كليوباترا يرغب في الحصول على (2 مليون دولار كاش) مقابل بيع اللاعب.

وانتقل إيبوكا (26 عامًا) إلى فريق سيراميكا كليوباترا في الصيف الماضي قادمًا من صفوف إنبي بعد موسم مميز رفقة النادي البترولي، حيث سجل في الموسم الماضي (15 هدفًا) في (33 مباراة).

وبحسب المصدر، فإن المركز الثاني الذي يرغب فيريرا في تعزيزه وهو مركز الوسط الهجومي، حيث تم ترشيح أكثر من لاعب أجنبي على المدير الفني البرتغالي.

وأشار المصدر، أن عبد الله السعيد في الصورة أيضًا، إلا أن نادي بيراميدز متمسك ببقاء اللاعب صاحب الـ37 عامًا والذي يمتلك عقدًا حتى (2024).

وشهدت أيضًا الساعات الماضية وجود مخاطبات رسمية من جانب نادي الزمالك لنادي سموحة من أجل قطع إعارة مدافع الفريق محمود شبانة.

ويسعى الزمالك إلى العودة للمنافسة من جديدًا محليًا وأفريقيًا، حيث يتواجد الفريق الأبيض في المركز الثالث بالدوري برصيد (26 نقطة) بفارق أربع نقاط عن الأهلي والذي يمتلك مساء اليوم ضد المصري البورسعيدي ضمن حسابات الأسبوع الـ13.

أما في مسابقة دوري أبطال أفريقيا فيتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة كل من الترجي الرياضي التونسي - المريخ السوداني - شباب بلوزداد الجزائري.

فيديو قد يعجبك: