الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

خاص.. هل ينضم ماشاريبوف إلى الأهلي في يناير؟

03:57 م الأحد 01 يناير 2023

ماشاريبوف لاعب فريق النصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

نفى روزيمورود وكيل أعمال الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب فريق النصر السعودي، صحة ما تردد عن دخول الأهلي في مفاوضات مع موكله للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف وكيل اللاعب في تصريحات عبر "مصراوي"، اليوم الأحد، أنه لا يوجد أي تواصل مع النادي الأهلي في الفترة الماضية من أجل التعاقد مع ماشاريبوف.

وعن موقف صاحب الـ29 عامًا من البقاء مع النصر أو الرحيل، رد :"ماشاريبوف هو لاعب في النصر، سنرى ما سوف يحدث في الفترة المقبلة".

وكان الدولي الأوزبكي ارتبط بالانتقال لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تتعطل الصفقة بسبب تعرض اللاعب للإصابة بالتهاب في العمود الفقري.

ويعاني ماشاريبوف من قلة المشاركة مع ناديه النصر خلال الموسم الجاري، حيث ابتعد اللاعب عن حسابات مدربه الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق العاصمي.

وأصبح مارشيبوف مرشحًا للرحيل عن النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد تعاقد نادي العاصمة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر.

ويمتلك النصر حاليًا (8 لاعبين) أجانب في صفوفه، مما يعني خروج اللاعب من القائمة، حيث تنص لوائح الدوري السعودي أحقية كل نادٍ امتلاك (7 لاعبين) أجانب.

جدير بالذكر أن ماشاريبوف يمتلك عدة عروض في الفترة الأخيرة يُعد من أبرزها نادي أهلي جدة السعودي، بحسب تقارير صحفية سعودية.

فيديو قد يعجبك: