الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

حسين الشحات يكشف سر هدفه في مرمى الوداد.. وحلمه بتحقيق لقب كأس العالم للأندية مع الأهلي

09:36 م السبت 24 سبتمبر 2022

حسين الشحات لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تحدث لاعب الأهلي حسين الشحات، في حوار للموقع الرسمي لناديه، عن طموحاته وأحلامه خلال الفترة المقبلة مع فريقه، مشيرًا إلى أن الموسم الأخير للفريق، الذي انتهى بخسارة الدوري لصالح الزمالك، ودوري الأبطال لصالح الوداد المغربي، لن يتكرر، بسبب سعيه هو وزملاءه لإسعاد ومصالحة جماهير الفريق.

وقال الشحات في حواره: "سنقاتل لتحقيق الفوز بكل البطولات التي ينافس عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بطولة إفريقيا والدوري المحلي من أجل إسعاد جماهير الأهلي، لقد تعاهدنا على بذل أقصى جهد لتعويض ما حدث في الموسم الماضي".

وعن الإصابة التي تعرض لها مع نهاية الموسم قال: "لقد تعافيت تمامًا من الإصابة التي لحقت بي في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، لقد كانت فترة صعبة، خاصة أن التوقيت كان صعبًا على الفريق ككل حيث كان الأهلي يعاني من كثرة الغيابات".

وأبدى الشحات اندهاشه من الشائعات التي لحقت به، بأنه كان يتهرب من اللعب مع الفريق في تلك الفترة، مؤكدًا أن اللاعبين بالفرق الكبرى، يعانون دائمًا من هذه الشائعات.

وحول وصول عروض للأهلي من أجل احترافه قال: "لا يوجد لاعب في الأهلي يتحدث عن امتلاك عروض خارجية وأي لاعب يتلقى اتصالًا من وكيل أو وسيط تكون إجابته واحدة وهي أن يقوم بعرض الأمر على النادي لأنه صاحب القرار الأول والأخير".

وتطرق حديث الشحات مع الموقع الرسمي لناديه، حول زميله وليد سليمان، الذي قرر الاعتزال مع نهاية الموسم المنصرم، حيث قال لاعب الأهلي: "شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الأهلي وأن يستمر بين صفوفه لأطول فترة ممكنة، وقد رأينا جميعًا ما حدث مع وليد سليمان في نهاية مشواره وما وجده من حب وتقدير الجماهير له، هو لاعب كبير وقدم الكثير للنادي وما حدث من الجماهير في آخر مباراة بالدوري يليق به".

وأضاف: "على الصعيد الشخصي تحدثت معه عن إمكانية إعادة التفكير من جديد والاستمرار في الملاعب لموسم آخر ولكنه كان قد حسم قراره، وأتمنى له كل التوفيق في الفترة المقبلة".

وعن هدفه الشهير في مرمى الوداد المغربي بدوري الأبطال قال: "أنا لاعب محترف، أسعى إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وفقًا لخطة كل مباراة، ولكن هناك بعض المواقف التي يجب على اللاعب اتخاذ قرار فردي فيها سواء كان عن طريق مهارة معينة أو غيره ولكن من المستحيل أن يكون ذلك على حساب مصلحة الفريق".

وأضاف: "هدفي في مرمى الوداد المغربي مثلًا حالفني فيه التوفيق وقد توقعت خلاله رد فعل المدافع والحارس، أتذكر أنني خلال مباراة الذهاب أهدرت فرصة محققة لكن الجهاز الفني تحدث معي وأكد لي أنه لا مشكلة ويجب أن أقوم بالتركيز وهو ما حدث في لقاء العودة وسجلت هذا الهدف".

وعن المدرب الجديد للأهلي، مارسيل كولر، قال: "هو مدرب صاحب أسم كبير ولديه أفكار قوية للوصول بالأهلي إلى أفضل مستوى".

وأضاف: " كولر يطلب من اللاعبين التواصل المستمر معه من أجل الاستفادة بشكل أكبر من الحصص التدريبية".

وأتم الشحات حديثه قائلًا أن أفضل لحظات حياته كانت الانتقال للأهلي، مضيفًا إلى أنه يتمنى تحقيق حلمه الأول منذ ارتداء قميص الأهلي، وهو التتويج بلقب كأس العالم للأندية، خاصة أنه يمتلك 3 ميداليات، بواقع برونزيتين مع الأهلي، وفضية مع العين الإماراتي.

فيديو قد يعجبك: