دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"الفرصة لاتزال متاحة" .. هل يمكن احتراف زيزو والاستغناء عن تاو بعد غلق باب الانتقالات في معظم الدول؟

11:00 ص الجمعة 02 سبتمبر 2022

تاو وزيزو

على الرغم من غلق فترة باب الانتقالات في الدوريات الكبرى في أوروبا إلا أن الفرصة لاتزال متاحة أمام الأهلي والزمالك لبيعه نجومهما .

وأغلق باب القيد في فرنسا التي ارتبط بها بالانتقال إليها بيرسي تاو نجم الأهلي وأحمد سيد زيزو نجم الزمالك بالإضاف إلى انجلترا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا والبرتغال مع نهاية أمس الخميس.

ويسعى الأهلي لبيع بيرسي تاو والذي تلق عرضين من دول تم غلق باب الانتقالات بها لضعف المقبل المادي فيما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حصول نجم الفريق أحمد سيد زيزو على عرض من نادي الريان القطري.

وبالنسبة لأحمد سيد زيزو فالأمور ما زالت أمام للإنتقال إلى قطر بعد تبخر أماله في الانتقال لنادي نانت الفرنسي أو لأحد الدوريات الكبرى وذلك بسبب غلق باب القيد في الدولة الخليجية منتصف سبتمبر الجاري.

وكشف مصطفى سيد زيزو والد زيزو تلقى نجله 3 عروض لضم زيزو ومن بينها نانت الفرنسي وهو ما أكدته صحيفة "Footmercato" الفرنسية، التي أشارت إلى أن نجم الزمالك يحظى بمتابعة كبيرة من عدة أندية في الدوري الفرنسي من بينها نانت.

ليس قطر فقط التي يمكن أن ينتقل زيزو إليها بل إن باب الانتقالات لا يزال مفتوحاً في تركيا الذي سبق وأن قدم أحد أنديتها عرضاً لهداف الدوري وهو ما كشف عنه اللاعب فبراير الماضي عقب نهاية كأس الأمم الأفريقية بالإضافة إلى السعودية التي يغلق باب الانتقالات فيها في منتصف سبتمبر الجاري.

وينطبق نفس الوضع على بيرسي تاو نجم الأهلي حيث يمكن انتقاله إلى تركيا التي يغلق باب الانتقالات فيها في الثامن من سبتمبر الجاري والسعودية وقطر وبلجيكا التي سبق وأن احترف في ثلاثة من أنديتها ( رويال يونيون سان خيلويزي ، كلوب بروج ،رويال أندرلخت) على سبيل الإعارة حيث يغلق باب القيد هناك في السادس من سبتمبر الجاري.

عودة نجم الأهلي إلى جنوب أفريقيا متاحة أيضاً حيث يغلق باب القيد في الـ 22 من سبتمبر الجاري وهو ما قد يفتح المجال حول إعارة اللاعب سواء إلى ناديه الأم صندوانز أو كايزر تشيفز حيث حصل النادي الأحمر على عرض من هناك بالفعل.

وقال مصدر ليلا كورة أمس الخميس إن تاو تمسك بالبقاء في الأهلي ورفض كل الأمور الخاصة برحيله في الفترة الحالية كاشفاً عن اتصالات ودية من نادي إفريقي لاستعارة اللاعب، وعرض شراء نهائي من لوهافر الفرنسي، وعرض ثالث إعارة من قبل اميان.

وأضاف المصدر أن اللاعب تمسك بالبقاء وبالفعل هو مستمر مع الفريق، ربما لأنه لم يجد المقابل المادي السنوي الذي سيحصل عليه في الأهلي لكنه شدد علي رغبته في إثبات ذاته مع القلعة الحمراء".

وشارك بيرسي تاو مع الأهلي في 31 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 6 وعانى من إصابات متعددة أدت إلى غيابه عن الفريق.

فيديو قد يعجبك: