الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

30 16
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

مدرب بوليفار المساعد: متأكد من نجاح سافيو مع الأهلي.. ولم يعتدِ على الحكم

12:34 ص الأحد 18 سبتمبر 2022

سافيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

أشاد البرازيلي ليوناردو جاليس، المدرب المساعد لبوليفار البوليفي، بقدرات مواطنه برونو سافيو، لاعب الفريق السابق والمنضم حديثًا إلى الأهلي، استعدادًا للموسم الجديد.

وانتقل سافيو إلى الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار الأسبوع الماضي، فيما ضم النادي الأحمر ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد.

وقال جاليس، في تصريحات لقناة "الحياة" في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد "برونو سافيو لديه قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف، وهذا هو الأهم بالنسبة لأي مهاجم، لكنه أيضًا يجيد اللعب في 3 مراكز، جناح، أو صانع ألعاب، أو مهاجم صريح".

وأضاف "الكل في بوليفيا يعرف الأهلي، هو نادٍ معروف ليس في مصر وأفريقيا فقط، وإنما في العالم كله، انتقال سافيو خطوة مهمة في مستقبله، لكنه أمر صعب علينا، لأنه لاعب مهم ويجب إيجاد البديل".

وتابع المدرب المساعد "متأكد من نجاح سافيو مع الأهلي، أعرف النادي والدوري المصري والدوريات العربية بشكل عام، أعتقد أنه قادر على فعل أشياء لا تصدق، ولديه قدرة على التوافق مع أي فريق جديد، وهذا أمر مهم".

واختتم "سافيو لم يعتدِ على حكم مباراته الأخيرة مع بوليفار كما تردد، كانت لحظة طبيعية ونقاش عادي بينه والحكم، يكمن أن يحدث في أي مباراة، لا يمكن القول إنه هاجم الحكم أو اعتدى عليه".

فيديو قد يعجبك: