دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الخطيب في استقبال الأشقاء.. تفاصيل زيارة وفد الاتحاد الكويتي إلى الأهلي (صور)

03:14 م الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر الجزيرة وفد الاتحاد الكويتي لكرة القدم، يتقدمه عبد الله الشاهين رئيس الاتحاد وهايف المطيري نائب الرئيس وجمال العتيبي عضو مجلس الإدارة وصلاح القناعي الأمين العام.

وخلال الجلسة الودية، أكد الخطيب عمق العلاقات التاريخية التي تجمع النادي الأهلي بالاتحاد الكويتي لكرة القدم وأندية دولة الكويت الشقيقة.

وأشار رئيس الأهلي أنه بشكل شخصي يرتبط بعلاقات صداقة وطيدة مع العديد من نجوم الكرة الكويتية السابقين منذ فترة تواجده في الملاعب.

ومن جانبه، أعرب عبدالله الشاهين رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن سعادته بزيارة النادي الأهلي ولقاء محمود الخطيب، مؤكدًا اعتزازه بالعلاقة القوية بين الجانبين، وتطلعاته نحو تعزيز سبل التعاون بينهما خلال الفترة المقبلة.

وشدد الشاهين على أن الأهلي قلعة رياضية عريقة تمثل واجهة مشرفة للرياضة العربية بما حققه من نجاحات كبيرة تخطت الحدود ووصلت إلى العالمية.

وقام وفد الاتحاد الكويتي لكرة القدم بجولة في مقر الجزيرة تفقد خلالها منطقة دولاب البطولات وصالة الأمير عبد الله الفيصل وملعب مختار التتش والنصب التذكاري للشهداء.

وفي ختام الزيارة قام الخطيب بإهداء درع وعلم الأهلي وقميص الفريق إلى أعضاء الوفد، الذي أهدى لرئيس النادي درع الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك: