الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

المستشار القانوني لعباس: حصلنا على 100 حكم ضد الزمالك.. وحجزنا على حسابه بأحد البنوك

06:51 م الأحد 11 سبتمبر 2022

ممدوح عباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

كشف كمال شعيب، المستشار القانوني لممدوح عباس، حقيقة ما تم تدوله بشأن القيام بالحجز على حسابات نادي الزمالك بجميع البنوك المصرية.

وأكد شعيب عبر بيانه نشره خلال صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أن ممدوح عباس حصل على عدد 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك منذ عام 2015.

وأوضح، أن ممدوح عباس رفض الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبه النفاذ إلا بعد الانتهاء من كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك على النادي، وذلك على الرغم من استمرار الاهانات اليومية - على حد وصفه- التي يتعرض لها ممدوح عباس من قبل إدارة النادي الحالية.

وأضاف:" ليس صحيحا قيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية، اذا ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط وبعد أن صرح مسؤول النادي مرارا وتكرارا بتوفر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه".

واتم:" أصل الأحكام التي تم الحجز بها حوالي 50 مليون جنيه، وهو ما لا يمكن التنازل عنه بحجة تعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات إدارة النادي الحالية، عن توافر السيولة المالية.

فيديو قد يعجبك: