الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

والد أحمد سيد غريب: نجلي تدرب مع الفريق الأول للأهلي مرتين قبل مباراة الاتحاد

10:52 ص الإثنين 08 أغسطس 2022

أحمد سيد غريب

كتب- لؤي محمد

كشف سيد غريب، والد لاعب الأهلي الشاب أحمد سيد غريب ومدرب فريق 2006 بالنادي الأحمر، أن نجله تلقى 4 عروض للإعارة، لكنه يتمنى الاستمرار في القلعة الحمراء.

وتألق أحمد سيد غريب وقاد الأهلي للفوز على الاتحاد، بعدما سجل هدفين في المباراة التي أقيمت على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية مساء أمس الأحد ضمن الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وشارك أحمد سيد غريب مع عدد من الشباب والناشئين مع الفريق الأول، بعد قرار الأهلي باستكمال الدوري المصري بالناشئين والعائدين من الإصابة.

وقال سيد غريب، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، "أشكر محمود الخطيب ومدربي قطاع الناشئين على العمل مع الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول، اللاعبون كانون عائدين من إجازة استمرت 3 شهور، وتدربوا 3 أسابيع فقط في قطاع الناشئين، ولم يخوضوا أي مباريات ودية، ورغم ذلك كانوا على قدر المسؤولية، الأهلي لديه لاعبين شباب جيدين، يحتاجون الفرصة".

وأضاف "أحمد سيد غريب لم يتدرب مع الفريق الأول سوى مرتين فقط قبل مباراة الاتحاد، كنت أخشى عليه من الحمل البدني الكبير، كونه عائد من إجازة بعد نهاية الموسم الماضي، ولم يتدرب كثيرًا في الفترة الماضية".

وواصل "أحمد سيد غريب ابن الأهلي، دخل النادي وعمره 6 أعوام فقط، تلقى 4 عروض للإعارة في الفترة الماضية، كما أن هناك عروضًا وصلتني بعد المباراة، منها الاتحاد السكندري نفسه، لكن نتمنى أن يستمر في الأهلي، لأنه بيتنا".

وتابع مدرب فريق 2006 بالأهلي "هناك لاعبين آخرين جيدين في قطاع الناشئين تم تصعيدهم ولم يحصلوا على فرصة المشاركة بعد، هناك لاعبين قادرين على حمل اسم الأهلي، هذه الفرصة لا تأتي كثيرًا للناشئين، لكن اللاعبين الذين شاركوا أمام الاتحاد أنهم لاعبين جيدين".

فيديو قد يعجبك: