دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من الأهلي على حقيقة التعاقد مع كيتا بالدي

02:43 م الأربعاء 24 أغسطس 2022

كيتا بالدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أوضح مصدر بالنادي الأهلي، الأربعاء، أنه لا يوجد أي مفاوضات مع الدولي السنغالي كيتا بالدي لاعب كالياري الإيطالي السابق، مشددًا أن اللاعب خارج حسابات الإدارة.

المصدر قال في تصريحات عبر "مصراوي"، إن الأهلي لم يفاوض اللاعب من الأساس، مشيرًا إلى أن هناك بعض الوكلاء وشركات التسويق تستخدم اسم النادي لتسويق لاعبيهم.

وأضاف المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - أن بالدي خارج حسابات النادي من الأساس، لافتًا إلى أن اللاعب عُرض على النادي مثل عشرات السير ذاتية لكن لم تتم مناقشة تواجده مع الفريق.

وأشار المصدر، إلى أن النادي سيدعم صفوف فريق الكرة باللاعبين الذين يحتاجهم وفقًا لضوابط محددة من بينها الالتزام داخل وخارج الملعب بجانب معرفة قيمة واسم المكان الذي يلعب له.

وكان وليد سماكة وكيل اللاعب في مصر، أعلن عن وصول كيتا بالدي للقاهرة يوم الخميس المقبل، من أجل الانتقال للأهلي، قبل أن يخرج وكيل اللاعب في تصريحات متناقضة ويعلن عن مفاوضات مع نادي بيراميدز. طالع التفاصيل

وخاض صاحب الـ27 عامًا، عدة تجارب في الملاعب الأوروبية يأتي من أبرزها في صفوف إنتر وكالياري ولاتسيو وسامبدوريا في إيطاليا، ومع موناكو في الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن كيتا بالدي تواجد مع منتخب السنغال في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي أقيمت في الكاميرون، ليحقق مع "أسود التيرانجا" لقب كأس الأمم للمرة الأولى في تاريخ السنغال.

فيديو قد يعجبك: