دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جابر يوضح لمصراوي موقف المنتخب من الثلاثي الألماني

03:32 م الخميس 18 أغسطس 2022

منتخب مصر للشباب

كتب - هادي المدني:

تحدث محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، عن موقف الفريق من اللاعبين أبناء المصريين في أوروبا، وذلك في ظل مشوار صغار الفراعنة من أجل الاستعداد لخوض بطولة أفريقيا التي ستقام في مصر 2023.

وقال محمود جابر في تصريحاته لمصراوي: "بالطبع نضع عناصر اللاعبين الشباب المتواجدين في أوروبا ضمن الأولويات، وهناك اهتمام كبير بكل لاعب من الممكن أن يضيف إلى منتخب مصر".

لعب عمر عبد المجيد مع الفريق الأول في صفوف هامبورج الألماني، واستطاع رغم أنه مواليد 2005 أن يشارك في مباراة رسمية، وأصبح أصغر لاعب يرتدي قميص هامبورج على الإطلاق.

عبد المجيد سبق أن انضم في مباراة رسمية مع منتخب الشباب المصري تحت قيادة محمود جابر، وهو أيضا من ضمن العناصر المرصودة ومحل الاهتمام.

وتابع جابر تصريحاته: "عمر مواليد 2005 لكن لدينا اهتمام به ونتابعه بشكل دائم، وسبق أن انضم إلينا، رغم أن سنه أصغر من الفريق الذي سيلعب بطولة أفريقيا في مصر، وهو الآن ينهي الأوراق اللازمة له".

لم يكن عبد المجيد الاسم الوحيد بين اللاعبين المصريين في أوروبا محل الاهتمام، فهناك أيضا محمد طلبة لاعب بوخوم الألماني، إضافة إلى مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشينجلاباخ.

وواصل مدرب منتخب الشباب: "حاولنا مع محمد طلبة لكن والده اعتذر لعدم إمكانية انضمامه إلى منتخب مصر، لكن مصطفى أشرف والده أبلغنا بأنه سوف ينضم إلى منتخب الشباب في وقت قريب".

وواصل: "هناك أيضا إمكانية لتواجد رامز حفظ الله (لاعب ميلوال الإنجليزي السابق)، هذا بجانب صلاح باشا وأحمد نادر وهم من القوام الأساسي في الفريق".

فيديو قد يعجبك: