دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف موقف مصابي الأهلي من مباريات الدوري

12:42 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:
أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد نبيل كوكا جاهز بدنياً وطبيا للدفع به في المباريات بدءاً من مواجهة إيسترن كومباني المقرر لها مساء غد بملعب المقاولون العرب في ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن كوكا شارك في التدريبات وجاهز ورهن إشارة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش والأمر متروك له سواء بالدفع به أو إبقاءه علي دكة البدلاء .

وأضاف:" أحمد عبدالقادر شارك في التدريبات الجماعية ولكن هناك صعوبة في تواجده أمام ايسترن وليس هناك أزمة في خوضه مواجهة الإسماعيلي المقرر لها 21 أغسطس الجاري ".

وأوضح: " هناك صعوبة في لحاق طاهر محمد طاهر بباقي مباريات الدوري".

وتابع:" حسين الشحات يحتاج إلى 3 أسابيع قبل العودة للتدريبات الجماعية، عمرو السولية ومحمد شريف لن يلحقا بأي مباراة للدوري وهذا صعب للغاية ".

وأكد، أن أكرم توفيق الظهير الأيمن يتدرب حالياً ولكن هناك صعوبة في الدفع به بسبب مخاوف من حدوث الآم نتيجة التدخلات القوية في تلك الفترة لذا سيتم الحفاظ عليه لأقصى درجة.

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق إستعداداً لمواجهة ايسترن كومباني المقرر لها مساء غد بملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر ضمن منافسات مسابقة الدوري.

فيديو قد يعجبك: