الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جلسة عبدالحفيظ وسواريش.. وتدريبات خاصة للاعبي الوسط والهجوم

10:44 م الجمعة 08 يوليه 2022

ريكاردو سواريش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

واصل فريق الأهلي، مساء اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية؛ استعدادًا لمواجهة نظيره فيوتشر في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن الجولة الـ٢٤ لمنافسات الدوري.

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مع المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش على هامش المران الجماعي للفريق؛ حيث ناقش الأمور التنظيمية والإدارية مع المدير الفني؛ استعدادًا للمرحلة المقبلة والتي يخوض خلالها الفريق عددًا من المباريات المهمة.

وواصل لاعب الفريق طاهر محمد طاهر تنفيذ برنامجه التأهيلي، على هامش المران، كما أدى جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، قبل أن يواصل تدريباته منفردًا في الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

وبدأ محمود وحيد لاعب الفريق تدريبات الجري حول الملعب، وذلك على هامش المران الجماعي، كما أدى عمار حمدي، لاعب وسط الفريق تدريبات بدنية وتأهيلية في الجيم، على هامش المران.

وخاض عمار حمدي جانبًا من التدريبات بالجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينفذه اللاعب بعد جراحة الرباط الصليبي.

وقاد المدير الفني البرتغالي سواريش، مرانًا خاصًّا للاعبي خطي الوسط والهجوم، ضمن فقرات المران الجماعي؛ حيث حرصّ على تخصيص مساحة من الملعب لخوض تدريبات تخصصية للاعبي خط الوسط والمهاجمين، وتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

فيديو قد يعجبك: