الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تألق رباعي الفريق.. جلسة سريعة مع الجزيري وزيزو.. وتدريبات ردة فعل الحراس

09:36 م الجمعة 08 يوليه 2022

فيريرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

واصل فريق الزمالك، اليوم الجمعة التدريبات الجماعية في مقر ناديه؛ استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وعقد المدير الفني البرتغالي للفريق، جوسفالدو فيريرا جلسة سريعة مع معاونيه خلال مران اليوم؛ إذ وزّع بعض المهام على جهازه المعاون وركز المدير الفني على العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم؛ حيث حرصّ على تهنئة اللاعبين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، كما شهدت الجلسة حديث سريع عن أبرز فقرات المران.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في جزء من الملعب، خلال مران اليوم؛ حيث حرص فيريرا على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة خلال التقسمية التي شهدت تألق الرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإمام عاشور وإسلام جابر وعبدالله جمعة.

وخاض لاعبو الزمالك بعد ذلك فقرة فنية خاصة، خلال مران اليوم، كما خضعوا لمجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدونها تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا الذي ركزّ على رفع الحمل البدني للاعبين خلال المران.

وركز الجهاز الفني خلال المران على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء؛ إذ حرصّ فيريرا على اشتراك عدد كبير من اللاعبين في التصويب على المرمى من مسافات ومساحات مختلفة.

وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على التمرير ثم التحرك بدون كرة، كما منح المدير الفني البرتغالي اللاعبين بعض التعليمات لتصحيح بعض المواقف الفنية خلال المران.

وعقد البرتغالي فيريرا جلسة سريعة مع سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو خلال مران اليوم؛ حيث حرص على منحهما بعض التعليمات الفنية بخصوص الضغط على مدافعي المنافس أثناء فقدان الكرة، و حرص اللاعبان على تطبيق التعليمات بشكل فعلي خلال المران.

وخاض حراس مرمى الفريق، مجموعة من التدريبات الخاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس الذي ركزّ على سرعة رد الفعل باستخدام "الصدادة" الحديدية، بجانب خوض فقرة أخرى للتعامل مع التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء.

فيديو قد يعجبك: