دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي القطري: كنا قريبين من ضم أوباما.. وسأشجع الزمالك في نهائي الكأس

10:11 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

يوسف أوباما - الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

كشف نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للنادي الأهلي القطري عن أن فريقه كان قريبًا من التعاقد مع يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك.

وارتبط عدد من اللاعبين المصريين بالانتقال إلى صفوف الأهلي القطري وعلى رأسهم يوسف أوباما والذي كان على وشك الرحيل من القلعة البيضاء.

وقال نيبوشا في تصريحات لقناة "الحياة": "أتابع لاعبي الدوري المصري وكذلك أشاهد مباريات الزمالك، كما أنني أتابع تألق مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط".

وأضاف: "في فترة الانتقالات هناك لاعبين يريدون خوض تجارب جديدة، بالنسبة لي أركز على اللاعبين المصريين لثقتي بهم والجميع يؤدي بشكل جيد".

وأكمل: "الأهلي القطري كان على وشك التعاقد مع يوسف أوباما في ثلاث مرات سابقة وكنا مهتمين به ولكن لم نستطع إنهاء الصفقة مع الزمالك وهذه هي كرة القدم".

وتابع: "في بعض الأحيان قد لا تتم بعض الأمور، هناك صفقات تتم بسهولة وآخرى لا تتم، أوباما لاعب متميز ويمتلك قدرات خاصة وأعتقد أنه إذا غير وجهته مع وجود الحافز في دولة آخرى ونادٍ آخر سيحقق نجاحًا أكبر، لأنه بالنسبة لي هو يمثل مستقبل مصر".

وواصل: "الدوري المصري جيد جدًا ويتقدم ويمتلك لاعبين مميزين ونتابع بقوة اللاعبين ونصيحتي لهم أن يعرضوا مهاراتهم ويجب أن يتواجدوا بشكل قوي في سوق الانتقالات، وعليهم تطوير مستواهم لكي يحصلوا على فرص جيدة في الميركاتو".

وعن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في يوم 21 يوليو الجاري، قال نيبوشا: "سأشجع الزمالك بالتأكيد والجميع يعلم ذلك، أتمنى فوزه بالبطولة ولكن المنافسة ستكون متساوية بين الفريقين، وفي النهاية أتمنى أن نرى كرة قدم عظيمة من جانب اللاعبين لأنهم يمثلون ناديين عظيمين".

فيديو قد يعجبك: