الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

يختار الصفقات ومدرب جديد كل 60 يوم .. ماذا فعل الكومي في الإسماعيلي خلال 245 يوم؟

09:29 م الإثنين 04 يوليه 2022

يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
مع وصوله إلى يومه الـ 245 في رئاسة النادي الإسماعيلي رحل المدرب الرابع في عهد يحيي الكومي رئيس الدراويش الذي نجح في الانتخابات الماضية بعد حصوله على 663 صوت.

وأعلن حمزة الجمل المدير الفني للنادي الأصفر رحيله عن الفريق على خلفية الخروج من نصف نهائي كأس الرابطة أمام المحلة ليترك الفريق في المركز الـ15 في ترتيب الدوري العام، برصيد 20 نقطة.

وبدأ الكومي ولايته الرئاسية الثالثة مع الإسماعيلي بالتصعيد مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق والذي كان مصاب بفيروس كورنا المستجد (كوفيد -19) وهدده بالإقالة في حالة تحقيق نتيجة سلبية أمام البنك الأهلي في الدوري ليعلن المدرب استقالته مهما كانت النتيجة.

وعلق طلعت يوسف "يحيى الكومي هاجمني وأنا على فراش المرض بعد ربع ساعة من نجاحه في الانتخابات، أنا لا استطبع التعامل مع هذه الشخصية وهو لا يعي ما يقوله".

وبعد رحيل طلعت يوسف أعلن النادي الإسماعيلي تعيين الأرجنتيني خوان براون في العاشر من نوفمبر ولكن الخلافات في وجهات النظر بدأت بتجاهل رأي المدير الفني في الصفقات الشتوية التي اختارها وراهن عليها رئيس النادي.

ورحل براون بشكل مفاجىء عن تدريب الإسماعيلي في فبراير 2022 ليقول المدرب " لقد فوجئت بالإقالة لأنني جئت من أجل مشروع طويل الأمد بعد توقيعي لمدة 3 سنوات ولهذا قبلت المهمة ولكنها انتهت بشكل سريع ".

وبعد أيام من رحيل براون تعاقد الإسماعيلي مع حمد إبراهيم مساعد إيهاب جلال في بيراميدز والذي عمل معه في الإسماعيلي لمدة 3 سنوات ولكنه رحل بعد 3 أشهر خاض خلالهم 7 مباريات فاز في 3 وتعادل 2 وخسر مثلهما.

وبعد ساعات من رحيل حمد إبراهيم أعلن النادي الإسماعلي تعيين حمزة الجمل مديراً فنياً للفريق وحسني عبدربه مديرا للكرة ليقود المدرب الفريق في 4 مباريات خسر مباراة الزمالك 2-1 وتعادل 3 مباريات منهم مباراة المحلة في كأس الرابطة التي انتهت بهزيمته بركلات الجزاء الترجيحية.

وبعد الهزيمة من المحلة ذكرت بعض التقارير أن حمزة الجمل تقدم باستقالته ولكن المدرب نفي ليلا كورة تقدمه بالاستقالة كاشفاً أنه سيناقش مستقبله في جلسة مع الإدارة قبل أن تنتهى ويعلن رحيله عن الفريق ليكون المدرب الرابع الذي يرحل في عهد الكومي.

وعلى صعيد فريق الكرة، لا يزال يعاني الإسماعيلي من النتائج السلبية في الدوري، حتى بات قريبا من الثلاثي المهدد بالهبوط ( المقاولون العرب- ايسترن كومباني- مصر المقاصة) ، حيث يتقدم في المركز الخامس برصيد 20 بالتساوي مع المقاولون في عدد النقاط.

وخاض الإسماعيلي حتى الآن في مسابقة الدوري 22 مباراة تمكن من تحقيق الفوز خلال4 مواجهات فقط، بينما تعادل في 8 مباريات خسر 10 لقاءات.

وفي كأس مصر نسخة 2020-2021، ودع الفريق مبكرا من دور الـ 16، بعد الهزيمة أمام الزمالك بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بنشرقي، ليكمل بعدها الفريق الأبيض طريقة نحو النهائي ومن المقرر أن يواجه الأهلي.

وفي كأس الرابطة للأندية المحترفة، خرج على يد غزل المحلة بركلات الترجيح، بعد التعادل في وقت المباراة بنتيجة 2-2.

أما على صعيد كأس مصر نسخة 2021-2022، أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، انسحابه من البطولة، اعتراضًا على توجيه قرعة دور الـ16 من البطولة.

وأوقعت قرعة دور الـ16 من بطولة كأس مصر والتي تم إعلانها، فريق الإسماعيلي في مواجهة الزمالك.

فيديو قد يعجبك: