دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. رسالة فيريرا للاعبين.. تأهيل شيكابالا من الإجهاد.. وعودة يوسف أسامه نبيه

08:19 م الجمعة 29 يوليو 2022

فيريرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رامي بشاي:

فتح فريق الزمالك، مساء اليوم الجمعة صفحة تحضيراته لمباراته المقبلة في الدوري أمام نظيره بيراميدز التي تجمعهما مساء يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري بعدما فاز بهدف نظيف أمام نظيره فيوتشر يوم أمس.

وعقد المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، جوسفالدو فيريرا، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، مشيدًا بإصرار اللاعبين والروح العالية التي ظهروا عليها في لقاء فيوتشر كما طالبهم بمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري، بجانب ضرورة التركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الدوري.

وخضع لاعب الفريق محمود عبد الرازق"شيكابالا"، لتدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم خلال مران اليوم، فيما أدى تدريبات تأهيلية للتغلب على حالة الإجهاد التي تعرض لها في مباراة الزمالك أمام فيوتشر فلم يشارك في التقسيمة الفنية لمنحه الراحة اللازمة لتجهيزه بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز المقبلة.

وحرص حارس مرمى الفريق محمد عواد على أداء تدريبات إضافية خلال مران اليوم وشارك الثنائي محمد نديم والسيد عطية في التقسيمة الفنية التي خضع لها الفريق.

وفضل محمد عواد أداء تدريبات إضافية بالجري حول الملعب للحفاظ على لياقته البدنية، في ظل ما يقدمه من مستوى جيد مع الفريق في المباريات الأخيرة.

وأدى الثنائي إمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" لاعبا الفريق تدريبات إضافية خلال مران اليوم الجمعة فطلب البرتغالي جيسفالدو فيريرا من الثنائي أداء تدريبات إضافية بالجري الخفيف حول الملعب؛ للوصول لأعلى معدلات اللياقة البدنية لهما.

وخضع الثنائي محمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" لاعبا الفريق لتدريبات تأهيلية خاصة خلال مران اليوم كما خضعا تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، للتغلب على حالة الإجهاد في ظل تلاحم المباريات.

ولم يشارك اللاعبون الأساسيين في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق على هامش مران اليوم.

وشارك يوسف أسامة نبيه في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الأمامية التي لحقت به مؤخرًا، حيث خضع لتدريبات تأهيلية في الفترة الماضية للتعافي من إصابته، قبل أن يظهر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

وأصبح يوسف أسامة لائقا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات مع الزمالك، وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء فيوتشر بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال، فيما فضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: