دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حارس الزمالك يشكر فيريرا لهذا السبب

11:59 ص الجمعة 29 يوليو 2022

محمد عواد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

وجه محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، الشكر للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأبيض، بعد أن ساعد الفريق على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل 7 جولات على نهاية الموسم.

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا على فيوتشر بنتيجة 1-0 على ستاد السلام مساء أمس الخميس، ضمن الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك، حامل اللقب، جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، قبل مباراتهما يوم الإثنين المقبل.

وقال عواد، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، عقب مباراة فيوتشر، "أبارك للجماهير واللاعبين والجهاز الفني والإدارة على الفوز أمام فيوتشر، أحمد لله على التوفيق في الفترة الماضية، اجتهدت كثيرًا وكنت أحترم وجهات نظر الأجهزة الفنية السابقة في عدم الدفع بي، وعندما أتت فرصة المشاركة ظهرت بشكل جيد".

وأضاف "لا أحد يتذكر عندما تجلس طويلًا على دكة البدلاء، لكن المهم أن تكون جيدًا حين تشارك، في النهاية الكل يسعى كي يجعل الزمالك بطلًا للدوري، كما حقق لقب الكأس".

وتابع حارس الزمالك "فيريرا تحدث معنا في غرفة الملابس عقب الفوز على فيوتشر وأكد ضرورة إغلاق هذه الصفحة، لنبدأ الاستعداد لمباراة بيراميدز، خضعنا لعمليات الاستشفاء العضلي في غرفة الملابس، وسنبدأ خلال ساعات الاستعداد للمباراة، نحن نأخذ كل مباراة على حدى".

واختتم "فيريرا مدرب رائع، يعمل معنا على النواحي الفنية والبدنية والنفسية، نشكره على ما قدمه معنا طوال الفترة الماضية، قبل قدومه كان وضع الفريق صعبًا في الدوري، لكن منذ أن تولى المهمة استطاع أن يقودنا إلى هذه المكانة".

فيديو قد يعجبك: