دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: النقص العددي والإجهاد يطاردان الزمالك.. ونحترم كل المنافسين

10:24 ص الجمعة 29 يوليو 2022

أمير مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

أشاد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، بالبرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، مشيرا إلى أنه يعرف كيف يتعامل مع المباريات ويجيد حل المشاكل التي تواجه الفريق.

وانتزع الزمالك فوزًا ثمينًا على مضيفه فيوتشر بهدف على ستاد السلام مساء أمس الخميس في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، ليواصل الفريق الأبيض صدارته للمسابقة برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، ومنافسه في المباراة المقبلة يوم الإثنين.

وقال أمير مرتضى منصور، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة "الكل لديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز من أجل حصد لقب الدوري، والجميع كانوا رجال وعلى قدر المسؤولية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق".

وأضاف المشرف على الكرة في الزمالك "هناك أكثر من لاعب لا يلعب في مركزه الأساسي بسبب النقص العددي في بعض المراكز، إضافة إلى معاناة اللاعبين من الإجهاد بسبب ضغط المباريات".

وتابع "المنافسة على لقب الدوري صعبة خصوصًا في المراحل الأخيرة، لكن الفريق يسير بشكل جيد لأن هناك التزام من اللاعبين ووجود جهاز فني يمتلك حلول لأي أزمات فنية تواجهه".

وواصل "أوجه التحية لجماهير الزمالك التي تؤازر الفريق، هي اللاعب رقم 1 ووجودها خلف الفريق دائما من أهم العوامل التي تحفز اللاعبين وتدفعهم لمواصلة المشوار".

واستطرد أمير "كل مباراة نخوضها نحترم منافسنا فيها بالإضافة إلى التركيز والروح العالية وهذه العوامل من أهم أسباب الفوز وحصد الثلاث نقاط".

واستمر "هناك وعي كبير من اللاعبين وهناك جهاز فني محترم بقيادة فيريرا يعرف جيدا كيف يتعامل مع المباريات ولديهم إصرار على الفوز في جميع المباريات.

وعن ملف الصفقات الجديدة، أوضح نجل رئيس الزمالك "سأعمل على ملف الصفقات بعد انتهاء الموسم والتركيز منصب حاليا على مباريات الدوري".

فيديو قد يعجبك: