الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

99 76
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. الشناوي يشارك في التدريبات.. وأيمن أشرف جاهز للمقاولون

08:19 م الخميس 28 يوليه 2022

مران الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

واصل فريق الكرة بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الخميس، بدون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء بعد غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 للدوري الممتاز.‏

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة المقاصة التي أقيمت أمس الأربعاء، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم العادية.

وشارك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في التدريبات الجماعية وذلك بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الوجه خلال لقاء المقاصة، أمس، بعدما ارتطم بالقائم أثناء تصديه لإحدى الكرات، وفضل الجهاز الفني استبداله ليشارك علي لطفي بديلًا له مع بداية الشوط الثاني.

وأكد الجهاز الطبي أن الفحص الطبي الذي خضع له الشناوي قبل مران اليوم أثبت سلامته، وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وخاض الشناوي تدريبات الحراس تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى بمشاركة علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وفي نفس السياق، أكد الجهاز الطبي للأهلي أن حالة أيمن أشرف مدافع الفريق مطمئنة للغاية، وأن الفحص الطبي الذي خضع له قبل مران اليوم الخميس أثبت جاهزيته وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وكان أيمن أشرف تعرض للإصابة بكدمة بسيطة في اليد، أثناء مشاركته أمس الأربعاء في مباراة مصر المقاصة ضمن الجولة 27 من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

فيديو قد يعجبك: