دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يعلن فسخ التعاقد مع حمدي النقاز بالتراضي رسمياً

02:18 ص الخميس 28 يوليو 2022

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن فسخ التعاقد مع حمدي النقاز لاعب الفريق السابق، بالتراضي بشكل رسمي.

وقال مرتضى في تصريحات عبر مقطع فيديو عبر "يوتيوب": "حمدي النقاز قام بفعل موقف صعب مع نادي الزمالك وجمهور الفريق، ولكننا نبدأ صفحة جديدة ونحن نتسامح، وكان على تواصل مع أمير مرتضى في الأيام الماضية".

وأضاف: "كان لدى النقاز عقد مع اللجنة السابقة وحصل على مقدم عقد بـ400 ألف دولار، ورحل بسبب إيقاف القيد، وأعتقد أنه تأخر عن سداد قسطين ورفعنا قضية وحصلنا على حكم فيها، وهو الآن يريد تصفية الأمور، وحصل بالفعل أن يحصل تصفية بالتراضي".

وأكمل: "اتفقنا على فسخ التعاقد بالتراضي مع حمدي النقاز، والتنازل عن القضية التي حصلنا على حكم فيها ضده، وهو الآن حر للانتقال لأي نادي يرغب في الانتقال له وإذا أراد مساعدتنا سنفعل ذلك، لأنه أسعد جماهير الزمالك في يوم من الأيام، وقمنا بعمل تسوية لكي يدفع الأموال التي حصل عليها على أقساط".

وواصل رئيس الزمالك: "أتمنى للنقاز التوفيق في أي مكان يذهب إليه، فرجاني ساسي لاعب محترم ورحل لأنه لم يلقى أحد يتحدث معه، وبيننا قضينا وقلنا أننا نريد حل الأمور وأمور يتواصل معه، وليس لدينا مشكلة مع أي لاعب، شوفت يا خطيب أننا نصفي الأمور مع أحمد دياب ورابطة الأندية ومع حمدي النقاز، ونقوم بتصفية الأمور للتركيز مع فريقنا، نريد أن نعيش في سلام وليس في مشاكل".

وأكمل: "عندما تعاقدت مع لاعب السلة يا خطيب لم يكن في فريق الزمالك، هو عاد لبلده، وسألت مرعي هل تريد هذا اللاعب وأجابني بالرفض وأن لديه لاعبين في مركزه".

واختتم مرتضى منصور: "بنشرقي لاعب محترم ولا يهمني إذا انتقل إلى الأهلي أو بيراميدز أو أحد أندية السعودية، ما يهمني هو أن في الفترة التي كان بها في نادي الزمالك التزم بتعاقده وقال أنه لن يلعب في مصر إلا للزمالك، وإذا أراد الأهلي ضمه فليضمه ويغريه بالملايين وهكذا يدمر غرفة الملابس الخاصة بناديه".

ومن جانبه، اعتذر حمدي النقاز لجماهير الزمالك: "أريد الاعتذار لجماهير الزمالك على الفترة الماضية وعلى الموقف الذي حدث مني، وأشكرهم على مساندتهم لي في الفترة التي كنت فيها في النادي، وأشكر مرتضى منصور وأمير مرتضى وأتمنى التوفيق لي وللنادي خلال الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك: