دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سواريش: من المبكر تشخيص إصابة الشناوي.. والأهم في الوقت الحالي هو تحقيق الفوز

12:04 ص الخميس 28 يوليه 2022

ريكاردو سواريش

كتب- إبراهيم علي

أكد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، أن الأهم في الوقت الحالي هو تحقيق الفوز في المباريات، مشيراً إلى أنه من المبكر تشخيص إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أهم شيء أننا فزنا بالمباراة، واكيد كنا ممكن نؤدي بشكل أفضل، خصمنا لم يكن امامه فرصة مؤكدة، وسجل هدفين من تسلل، وكانت لدينا فرصة لتسجيل هدف ثاني".

وأضاف: "هناك أحداث كثيرة وتعلمون الظروف الموجودة، لدينا لاعبين مهمين ومصابين وأهم شيء أن نهدي الفوز للجماهير، وهم يدعمون الفريق رغم كل الظروف، وهدفنا الفوز في كل مباراة لأن الأهلي يجب أن يفوز دائماً".

وأكمل: "من المبكر أن أقول الآن حجم إصابة الشناوي، وأيمن أشرف أكمل المباراة رغم ظروف الإصابة، كنا نريد اللعب بشكل أفضل، ولا يجب أن نفكر في أي شيء في المباراة سوى أن نحقق الفوز".

وتابع مدرب الأهلي: "ننظر لكل مباراة بشكل منفصل وأهم شيء والواقع في مباراة اليوم، هو أننا فزنا ولم نتلق أهداف، هذا مهم لثقة الفريق ونفكر في المباراة القادمة، وأعطينا فرصة لجميع اللاعبين ليظهروا ما لديهم، وإذا لم أجري هذه التغييرات كان سيكون لدينا المزيد من الإصابات".

وتابع: "لم أكن أعلم أن حال الفريق سيكون بهذا الشكل، وليس لدي وقت لكي يلعب الفريق كرة في المباراة وأن تظهر أفكاري، ولا أحب أن اتحدث في نفس الأمور خلال المؤتمر الصحفي القادم".

وأردف: "أهنئ اللاعبين على ما قدموه والروح القتالية التي أظهروها لتحقيق الفوز".

واختتم مدرب الأهلي: "لدي الثقة لأقول اننا لا نمر بأفضل لحظة لنا ولكن في نفس الوقت يجب أن نفوز، ولست سعيد بمستوى المباراة لأننا نريد أن نقدم أداء أفضل".

فيديو قد يعجبك: