دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المثلوثي: ليس لدي فكرة حول مستقبلي مع الزمالك.. وأغلقنا صفحة التتويج بالكأس

06:17 م الثلاثاء 26 يوليو 2022

حمزة المثلوثي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد حمزة المثلوثي لاعب نادي الزمالك، أن فريقه أغلق صفحة التتويج بكأس مصر، مشيراً إلى أنه لا يمتلك فكرة حول مستقبله مع الفريق الأبيض.

وقال المثلوثي في تصريحات لصحيفة "فوت 24" التونسية: "كنت سعيد بالتتويج بكأس مصر وهذا شيء كبير في مسيرتي، أي لاعب يريد الفوز بالألقاب وهذا الأمر يُكتب في التاريخ، وقدمنا مباراة جيدة أمام النادي الأهلي، وسعداء بهذا الفوز، ولكننا أغلقنا صفحة الكأس لأنه لا يزال أمامنا مباريات في بطولة الدوري، وكل المباريات المتبقية نعتبرها مباريات كؤوس، وان شاء الله نصبح الأبطال".

وأضاف: "علي معلول مثل أخي ونحن أصدقاء، ويعتبر أحد الأساطير في النادي الأهلي، وقدم نتائج جيدة للغاية مع فريقه، وتحدثت معه خلال مباراة الكأس لأنه تعرض لعرقلة وقال لي أنه بخير، وأتمنى له التوفيق".

وتابع: "تعرضت لإصابة ولم تكن سهلة وهذا سبب غيابي عن المباريات في الفترة الأخيرة، والحمد لله عدت مرة أخرى واستطعت أن أقف على قدمي، وهناك أشخاص يقولون أنني خارج الحسابات ولكن هذا غير صحيح ويجب عليك أن تتحمل الانتقادات، وهنا الضغط في مصر أكبر من تونس".

وأكمل لاعب الزمالك: "الاستمرار في الموسم القادم مع الزمالك؟ ليس لدي فكرة، أنا لاعب في نادي الزمالك ولا يزال في تعاقدي سنة، وكل شيء في الكرة وارد، وفي النهاية نحن لاعبين محترفين".

واختتم المثلوثي: "بالطبع مثل باقي اللاعبين المشهورين في العالم مثل كريستيانو وميسي، هناك رغبة في المشاركة بكأس العالم، وأتطلع لتقديم أفضل ما لدي حتى أتواجد في المونديال المقبل".

فيديو قد يعجبك: