الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

5 2
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. الإسماعيلي يحسم مصير حمزة الجمل.. ومحاولات لإنهاء أزمة القيد

12:57 م الثلاثاء 26 يوليو 2022

جانب من لقاء الإسماعيلي وبيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، تجديد الثقة في المدير الفني للفريق الأول حمزة الجمل بعد الخسارة الأخيرة أمام بيراميدز برباعية نظيفة بمسابقة الدوري.

وأصدر الإسماعيلي بيانًا رسميًا، أكد فيه على تقديم الدعم والمساندة للجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل واللاعبين، من أجل تصحيح مسار الفريق بجدول الدوري العام لعودته إلى مكانته الطبيعية.

وأضاف النادي أن مجلس إدارة الدراويش أكد في اجتماعه الأخير على ثقته الكاملة لكل أطراف المنظومة الرياضية بالفريق الأول من أجل إعادة الأمور لنصابها الصحيح فى أسرع وقت والعودة لمسيرة الانتصارات.

وأوضح البيان هذا يأتي سعيًا لتخطي تلك الأزمة بإعتبار المواجهات المقبلة بمثابة لقاءات الكؤوس التي لا تقبل القسمة على اثنين من أجل مصالحة جماهيرهم.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الجونة، مساء يوم الخميس المقبل على ملعب خالد بشارة بالغردقة في الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق آخر، أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، اتخاذ خطوات الطعن لدي المحكمة الدولية الرياضية على قرار الفيفا فى قضية التونسي لسعد الجزيري لاعب الفريق السابق.

يأتي ذلك من أجل إيقاف تنفيذ الحكم الصادر بشأن حرمان الإسماعيلي من القيد لمدة ثلاث فترات بسبب المستحقات المتأخرة للجزيري.

وتم تكليف رئيس النادي يحيى الكومي للتواصل مع التونسي لسعد الجزيري ومحاميه لإنهاء تلك الأزمة بالطرق الودية.

فيديو قد يعجبك: