الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يتحدث عن.. التصالح مع رابطة الأندية.. وخروج عبد الحفيظ من الممر الشرفي

01:39 ص الثلاثاء 26 يوليو 2022

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية اعتذر له، ليقوم بالتصالح مع الرابطة، مشيراً إلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خرج من الممر الشرفي في نهائي كأس مصر، بتعليمات من رئيس النادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة "نادي الزمالك": "طارق حامد ترك الزمالك لأن اتحاد جدة سيدفع له 20 ضعف مرتبه، والأندية الشعبية ستعاني بسبب قلة الموارد والأزمات المالية مقابل أندية الشركات".

وأضاف: "يوم مباراة نهائي الكأس كان العامري فاروق متواجد قبل قدومي، وبلغ الموجودين أن هناك مشكلة بيني وبين أحمد دياب، ولكن دياب قال أنا عارف أن مرتضى رجل دولة وليس لدي مشكلة، وعند وصولي قال العامري فاروق أنه لن ينزل للمنصة إذا تواجدت، وكان الحل أن يتواجد أحمد دياب في الوسط بيننا".

وتابع: "عندما خرج سيد عبد الحفيظ من الممر الشرفي خرج بتعليمات واستأذن من رئيس النادي، وخرج ليقول أن فكري فاسد.. الله يسامحك وأنا بعرف أخد حقي كويس".

وواصل رئيس الزمالك: "عبد الحفيظ خرج عبر قناة النادي الأهلي وشتمنا، وتحدثت مع المسؤولين في الشركة المتحدة وفتحوا تحقيق وقاموا بإزالة الفيديو عبر جميع القنوات التابعة للشركة المتحدة".

وأكمل: "من الذي حذف الفيديو؟ الدولة هي من قامت بذلك وليس أنا، ولكن عندما تقوم بنشر الفيديو مرة أخرى عبر حسابات النادي، فإنك بذلك تتحدى الدولة".

وتابع: "الدولة تحدثت معي لتصفية الأجواء مع محمود الخطيب، ولكنني رفضت حتى تنتهي القضية وأحصل على حكم ويتم تبرئتي، وعندما حدث ذلك خرجت وقلت أنني مستعد لبدء صفحة جديدة مع الخطيب ونجلس جميعاً كرؤساء أندية مع الوزير ونضع بروتوكول".

وأضاف مرتضى منصور: "جمعني لقاء مع أحمد دياب واعتذر لي وأنا اتسامح معه وسأبدأ صفحة جديدة مع فريق فيوتشر وإذا كان لنا حق عندهم سنأخذه والعكس صحيح وعدنا مرة أخرى لرابطة الأندية، وهذه هي تصرفات الكبار يا خطيب".

واختتم رئيس الزمالك: "أشكر طارق حامد ومحمد أبوجبل وأتمنى لهم التوفيق في مستقبلهم، وبالنسبة لأشرف بنشرقي وأوناجم ولديهم فرصة للتفكير في العودة لنادي الزمالك، وأشكر جماهير الزمالك وهم أكبر وأعظم جمهور في الكون، وأؤكد لهم أن لدينا صفقات جديدة جيدة وفي نفس مستوى أشرف بنشرقي وأفضل أيضاً".

فيديو قد يعجبك: