دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي آخر تطورات حالة مصابي الأهلي قبل مواجهة المقاصة

02:21 م الإثنين 25 يوليه 2022

الأهلي

كتب- مراسل مصراوي:

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي من شبح الإصابات الكثيرة في المرحلة الحاسمة من مشوار مسابقة الدوري التي يتنافس فيها مع الزمالك وبيراميدز علي اللقب.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن حالة من الإرهاق الشديد يعاني منها لاعبي الأهلي نتيجة ضغط وتوالي المباريات بجانب الإصابات الكثيرة التي تضرب الصفوف.

وأضاف، أن هناك 8 لاعبين تأكد غيابهم بشكل نهائي عن مواجهة المقاصة وهم عمار حمدي ومحمد شريف وحسين الشحات وعمرو السولية وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا وبدر بانون، بجانب ثنائي أخر سيخضع لفحص طبي لتحديد موقفهما وهم صلاح محسن ومحمد عبدالمنعم بعد شعورهما بالآم عضلية في مواجهة الجونة .

وتابع:" عمار حمدي سيخضع لفحوصات طبية بعد شهر من الأن لتحديد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية ومحمد شريف يحتاج الي 45 يوماً علي الاقل للعودة للمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي والشحات سيغادر خلال ساعات للدوحة لإجراء جراحة غضروف الركبة ويغيب فترة لا تقل عن ثلاث شهور ، بينما تعرض عمرو السولية للإصابة في مباراة الجونة أمس والتشخيص المبدئي يشير إلي مزق في العضلة الخلفية وبالتالي يحتاج الي فترة ما بين 4-5 أسابيع علي الأقل ".

وواصل :"أكرم توفيق بدأ التدريبات بشكل تدريجي وسيكون لائق للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة ولكن من الصعب الدفع به في مباريات حاسمة علي لقب الدوري تتسم بالعنف والقوة ، فيما سيكون أمام طاهر محمد طاهر ثلاثة أسابيع للعودة للتدريبات بشكل تدريجي وبالتالي فانه سيعود مع نهاية أخر المباريات في الدوري".

وأضاف أن المغربي بدر بانون مدافع الفريق بات خارج الحسابات الفنية لقرب رحيله إلي قطر القطري، كما أن أحمد نبيل كوكا لاعب الوسط يحتاج إلي ثلاثة اسابيع للعودة للتدريبات الجماعية بينما سيخضع صلاح محسن ومحمد عبدالمنعم لفحوصات طبية خلال ساعات لتحديد موقفهما من مواجهة المقاصة بعد غد .

وأوضح أن بيرسي تاو سوف ينضم للتدريبات الجماعية بشكل كامل بدءاً من اليوم علي أن يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات برفقة ميكسيوني بدءاً من مواجهة المقاصة اذا ما أراد الجهاز الفني للفريق الأحمر الدفع بهم.

فيديو قد يعجبك: