الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مدرب سموحة معلقًا على "التفويت" أمام الزمالك: "عيب وتهريج"

11:37 م الأحد 24 يوليه 2022

عبدالحميد بسيوني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-رامي بشاي:
علق عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة على خسارة فريقه أمام نظيره الزمالك، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 بدوري we المصري.

وقال بسيوني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة:" لم نكن في حالتنا أمام الزمالك ونعاني من نقص تصل لـ 6 عناصر أساسية، وعندنا إجهاد كبير بين اللاعبين".

وأضاف:" لم نتمكن من خلق فرص في الشوط الأول أمام الزمالك واستقبلنا هدفًا ومع بداية الشوط الثاني سجل الزمالك هدفه الثاني".

وأكمل:"سنغلق صفحة الخسارة أمام الزمالك ونبدأ الاستعداد للمباراة القادمة ونتمنى التوفيق في المباراة القادمة وهدفنا التواجد في المربع الذهبي، وواجهنا الزمالك من أجل حصد الـ 3 نقاط".

وتابع:" لا يوجد شخص زملكاوي أو أهلاوي يستطيع أن يقول أن هناك "تفويت" أو أي تهريج من ده، عندنا في مصر الكلام هذا مباح وعيب يقال هذا سواء عن الأهل أو الزمالك".

وواصل:" الجميع على مستوى من الأخلاق والإحترام، لا الزمالك هاينفعني ولا الأهلي هاينفعني، و عيب الإعلام يتداول مثل هذه الأمور، كفاية "تفاهة" في هذا الكلام".

وأتم:" من ضمن أسباب تراجع مستوى سموحة هو تحديد أسماء المشاركين في بطولات أفريقيا الموسم المقبل، لم يعد لدنيا أي دوافع فصاحب المركز الخامس مثل المركز الخامس عشر".

فيديو قد يعجبك: