دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: الممر الشرفي "مش بمزاجكم".. ولست أنا من يتم إهانته ثم يقول "يا سيادة المستشار"

09:26 م الأحد 24 يوليه 2022

سيد عبد الحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن إقامة ممر شرفي بعد مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، ليست مألوفة في كرة القدم المصرية.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي، إلى أنه لن يقم بإلقاء التحية والسلام على أي شخص سبق له الخوض والتشكيك في وطنيته، حسبما وصف.

وقال عبد الحفيظ: "ثقافة الأهلي هي الرغبة في الفوز دائمًا، ومن الطبيعي أن يحزن الجميع مع أي خسارة، والبعض لا يرغب أن تكون هذه الثقافة لدينا".

وأكمل: "فيما يخص الممر الشرفي، أنا رأيي أنك -لا تفعله بمزاجك وتلغيه بمزاجك- أنا لست تحت أمرك، كثيرًا ما نحسم لقب الدوري أو أي بطولة أخرى ولم نجد ممر شرفي من قبل".

وأضاف: "خلال شهر أكتوبر القادم سأتمم 45 عامًا، والقادم ليس أكثر مما مضى من العمر، ليس من الطبيعي أن يشكك أي شخص في وطنيتي وفي أهل بيتي وعندما أشاهده أقوم بالسلام عليه، هذا لن يحدث ولو كان آخر يوم في عمري".

وأردف: "الأصل لا يمكن أن يُشترى أو يتم تعليمه، لست أنا الشخص الذي يتواجد في مكان ما ويتم إهانته وإهانة أهله في الاستديو، ثم يرد على شخص ويقول له يا سيادة المستشار".

وأوضح: "حزن الجماهير ليس بسبب الخسارة فقط، الجماهير تحزن بسبب عدم وجود جهد وتعب، ولذلك فعلينا دومًا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز".

واختتم: "محمد عبد المنعم شهر بآلام خفيفة لكنه سليم إن شاء الله، وعمرو السولية أصيب بشد خلال مواجهة الجونة".

فيديو قد يعجبك: