الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

سعد شلبي: إدارة الأهلي تتحفظ على ما قام به الدماطي.. وتم تكليفي لتوضيح بعض الأمور

01:40 ص الأحد 24 يوليه 2022

سعد شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن تصريحاته التليفزيونية كانت عقب اجتماع تنسيقي جرى مع محمود الخطيب رئيس النادي وتم تكليفه بتوضيح بعض الأمور في إطار من الإحترام المتبادل بين كل عناصر المنظومة في النادى الأهلي.

وقال سعد شلبي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، إنه نقل فى مداخلته تحفظ النادي على ما قام به محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي بالتحدث عن الشئون الداخلية على مواقع التواصل الإجتماعي، بالمخالفة لقرار مجلس الإدارة الذى اتخذه قبل فترة.

وأضاف أنه لم يطرح وجهة نظره الشخصية في هذا الشأن.

وكتب محمد الدماطي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عقب خسارة الأهلي لكأس مصر، "كما أخرج في كل لحظة فرح وأنشر صور الاحتفالات وأقدم التهاني، فلابد أن أظهر وقت الهزيمة وأتحمل المسؤولية، بحكم تربيتي وأخلاقي".

وأضاف الدماطي "لا توجد كلمات تعبر عن المرار الذي بداخلي تجاه كل شيء سيء نراه منذ شهور، وليس اليوم فقط، هذا ليس الأهلي الذي نعرفه، في كل شيء، وليس بسبب خسارة مباراة اليوم".

واختتم عضو مجلس إدارة الأهلي "اللهم يسر لي أمري وألهمني الصواب".

وفي سياق أخر، يخوض الأهلي مباراة غاية في الأهمية مساء اليوم الأحد على ملعب "الأهلي We السلام" بمواجهة الجونة، ضمن حسابات الأسبوع الـ26 بمسابقة دوري We المصري.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث برصيد (48 نقطة) بفارق تسع نقاط عن الزمالك متصدر المسابقة، لكن يمتلك الفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين ضد المقاولون العرب والإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك: