دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى يتحدث عن الممر الشرفي بنهائي الكأس.. ويكشف عن وعده لشيكابالا

12:37 ص الأحد 24 يوليو 2022

شيكابالا يحتفل بالكاس

كتب- علي البهجي:
أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن حرص على احتفال اللاعبين بثنائية الدوري والكأس في مقر النادي، لافتا أنه فضل عدم التواجد حتى يحتفل اللاعبين والجهاز الفني بانجازهم.

وقال أمير مرتضي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2:" بعد تحقيق لقب الدوري للموسم الماضي وعدت شيكابالا أن في أقرب فرصة سنقيم احتفالية".

وأضاف:" لو خسرنا لقب كأس مصر أمام الأهلي، لقام لاعبو الزمالك بعبور الممر الشرفي وهذا أمر لا يعيب الفريق الخاسر".

وتابع:" سنتقدم بشكوى بسبب ما حدث، وما قمنا به احترام للمنافس وتنفيذا لتعليمات اتحاد الكرة، أتمنى أن أي شخص يخرج عن النص توقع عقوبة عليه".

وواصل:" شيكابالا مثل المستشار فحين يتعرض للضغط يغضب لكن في النهاية هو انسان طيب، وكنت متوقع أن يسمح شيكابالا لأيمن حفني أو محمد عبدالشافي لاستلام كأس مصر وهذا ما حدث بالفعل".

واستطرد:" جزء كبير من النجاح النوايا الطيبة الموجودة داخل فريق الزمالك حاليا، هناك لاعبين صغار رحلوا في 2018 و 2019 بسبب أنهم في احدى المباريات تحدثوا بشكل غير لائق عن زملائهم ".

وأتم " رئيس النادي اجتمع باللاعبين قبل نهائي الكأس وقال لهم أعلم أنكم تحاربوا الظروف ولا تلعبوا من أجل المال وبغض النظر عن النتيجة لو فزتم سيكون هناك مكافأة استثنائية تصل إلى 4 أضعاف وهذا ما سيتم تطبيقه".

فيديو قد يعجبك: