الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. استشفاء للأساسيين.. تأهيل السعيد ونبيه.. وجلسة بين عواد ومدربه

08:52 م الجمعة 22 يوليه 2022

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رامي بشاي:

استأنف فريق الزمالك تدريباته، مساء اليوم الجمعة، بعد الفوز في نهائي الكأس أمام الأهلي والتتويج باللقب، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سموحة بمسابقة الدوري الممتاز.

وخصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة أمس أمام الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلة خفيفة باستخدام بعض الأدوات الرياضية التي تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم تحت قيادة أندريه فيليب سوزا، وبعدها خاضت المجموعة تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم.

وأدي لاعبو الزمالك، من البدلاء والمستبعدين من مباراة الأهلي بالأمس فقرة فنية وخططية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا .

عقب ذلك خاضت المجموعة نفسها تقسيمة فنية قوية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد ، شهدت تنفيذ كل الأمور الخططيه التي تم التدريب عليها.

وشهدت التقسيمة تألق قوي من محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الشافي وحازم إمام، بجانب مجموعة اللاعبين الشباب الذين تواجدوا .

وخاض الثنائي عمر السعيد ويوسف أسامة نبيه لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الجماعي للفريق.

وعقد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك، جلسة مطولة مع محمد عواد حارس الأبيض خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

وقدم أيمن طاهر التهنئة لمحمد عواد على الفوز بكأس مصر للموسم الماضي أمس على حساب الأهلي، و قدم له التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الأخيرة.

وقرر الجهاز الفني للزمالك خوض المران الختامي غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة سموحة المقرر اقامتها بعد غدًا الأحد على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة مباراة سموحة، عقب المران الختامي غداً ، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك: