فيريرا يوجه عدة رسائل للاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة بالدوري

06:28 م الجمعة 22 يوليه 2022

فيريرا - الزمالك

كتب-: سليمان غريب

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران، اليوم الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

إعلان

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة والمقرر إقامتها، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص فيريرا في البداية على تهنئة اللاعبين وجهازه المعاون بعد الفوز بكأس مصر أمس على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن فيريرا أكد للاعبي الفريق أنهم كانوا على قدر المسؤولية والثقة وقدموا مباراة فنية على مستوى عالٍ أمام الأهلي واستطاعوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

وخلال حديثة مع اللاعبين، قال المدرب البرتغالي إن صفحة بطولة كأس مصر أغلقت تماما ويجب التركيز في مباراة سموحة المقبلة بمسابقة الدوري من أجل الحفاظ على صدارة جدول المسابقة والوصول للهدف المنشود دائما وهو حصد اللقب.

ومن جانبه، حرص أسامة نبيه المدرب العام على تهنئة اللاعبين، وقدم لهم التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية ونتج عنه أول خطوة أمس وهي الفوز بكأس مصر للموسم الماضي.

وأضاف نبيه خلال الجلسة أن اللاعبين أمامهم لقاءات قوية في الدوري بداية من مباراة الأحد أمام سموحة، مشيرًا إلى أن صفحة كأس مصر أغلقت بعد التتويج المستحق باللقب على حساب الأهلي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة، بينما يقع سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

إعلان