دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يشيد بفيريرا ولاعبي الزمالك ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

11:38 ص الجمعة 22 يوليه 2022

مرتضى منصور

كتب- لؤي محمد

عبر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن سعادته الكبيرة بعد التتويج بلقب كأس مصر للمرة السابعة في آخر 9 مواسم، موجهًا التحية لجماهير الغريم الأهلي.

وحقق الزمالك لقبه رقم 28 في بطولة كأس مصر لموسم 2020-2021، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الخميس على ستاد القاهرة.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، عقب المباراة، "أشعر بالسعادة ليس فقط بسبب البطولة، وإنما بسبب فرحة الجماهير، سواء المتواجدة في المدرجات، أو الملايين في مصر والعالم العربي وأفريقيا وأوروبا وأمريكا، فجماهير الزمالك في كل مكان في العالم".

وأضاف مرتضى منصور "أشكر الله، البطولة جاءت بعد دعم كبير من الجماهير، وبقيادة مدرب محترم هو جيسفالدو فيريرا ومساعديه المصريين، إضافة إلى أمير مرتضى منصور، ولاعبين رجال، المجموعة متجانسة".

وعن تراجع أداء الزمالك في الشوط الثاني، رد رئيس القلعة البيضاء "لا تسألوني عن الأداء في الشوط الثاني، المهم النتيجة النهائية، هذا تكتيك من المدرب، "هديت حيلك" في الشوط الأول، ثم "ريحت" في الشوط الثاني".

وكان الزمالك تفوق في كل شيء على الأهلي خلال الشوط الأول، لكن أداءه تراجع في الشوط الثاني ما سمح للفريق الأحمر بتسجيل هدف تقليص الفارق.

وحرص منصور على توجيه التحية لجماهير الأهلي قائلا "هارد لك لجماهير الأهلي على الخسارة، هي جماهير محترمة وعظيمة".

وكرر مرتضى منصور تأكيده على أن إدارة النادي حصلت على توقيع 9 لاعبين "سوبر" خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك: