دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فيريرا: أعجبني أداء الأهلي في نهائي الكأس.. وكان يجب تعيين حكم مصري

01:59 ص الجمعة 22 يوليو 2022

فيريرا - الزمالك

انتقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، طاقم التحكيم البولندي الذي أدار نهائي كأس مصر الذي فاز به الفريق الأبيض (2-1) على غريمه الأهلي، مشيرا إلى أن منافسه ظهر بمستوى طيب في اللقاء رغم الخسارة.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان هناك ثلاث فرق في المباراة هم الأهلي والزمالك والتحكيم، الأهلي أعجبني مستواه، والزمالك كان رائعا، في حين لم يعجبني أداء الحكام، فريقنا نال إنذارين في أول 5 دقائق من المباراة وتسبب ذلك في توتر اللاعبين".

وتابع: "كان يجب اختيار حكم مصري لإدارة المباراة، والحكام الأجانب لم يظهروا بالمستوى المطلوب اليوم".

وأضاف: "الكأس في كل دول العالم بمثابة بطولة احتفالية لكل دول العالم وهي منافسة مهمة، وتكون أحيانا فرصة للفرق الصغيرة للفوز بها، لا بد من وضع نظام ثابت لكل البطولات".

فيريرا أوضح أن فريقه قدم أداء متميزا في الشوط الأول، بينما كان الأهلي أفضل في الشوط الثاني، وأن النتيجة كان من الممكن أن تكون أسوأ بالنسبة للفريق الأحمر إذا استغل لاعبو الزمالك الفرص التي سنحت لهم.

وأردف المدير الفني البرتغالي: "أعترف بارتكابي أخطاء في المباراة، وأنني تعاملت بصورة خاطئة مع التغييرات ولم أستغل الثلاث توقفات في إجراء 5 تغييرات ودفعت فقط بثلاثة لاعبين، لكن إصابة إصابة أحمد فتوح أربكت حساباتي لأنني لم أستطع وقتها إجراء أكثر من تغيير بسبب الحفاظ على أداء الفريق".

واستمر: "الموسم الحالي سينتهي 30 أغسطس في حين سيبدأ الموسم الجديد 6 سبتمبر المقبل، وشدد على أن هذا الأمر سيضر اللاعبين وسيضر المنتخب المصري في ظل عدم وجود نظام محدد ومواعيد ثابتة للبطولات".

وأوضح: "أتحدث عن هذه السلبيات لحرصي على كرة القدم المصرية، أنا أحب مصر وأحب نادي الزمالك، كل دول العالم يحصل فيها اللاعبون على راحة بين المواسم وهذا لا يحدث في الدوري المصري".

وأتم: "يجب أن تسير كل الأمور باحترافية من أجل مصلحة الكرة المصرية، إذا أردتم معاقبتي أرسلوني بطائرة إلى بلدي".

فيديو قد يعجبك: