دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أون تايم سبورتس تعلن برنامج تغطية قمة نهائي الكأس

10:03 ص الخميس 21 يوليو 2022

الأهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

كشفت قناة أون تايم سبورتس الفضائية، عن برنامج تغطية مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك وفي نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة.

وقال قناة "أون تايم سبورتس" عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "انتظروا اليوم الأستوديو التحليلي لمباراة (الأهلي x الزمالك) في نهائي كأس مصر مع الكابتن سيف زاهر وباقة من المع المحللين الكابتن ( فاروق جعفر ) والكابتن ( طه إسماعيل ) والكابتن ( أيمن يونس ) والكابتن ( وليد صلاح الدين ) والمحللين (أحمد عز - أحمد نجيب _ أحمد يماني _ إسلام سامي ) والفقرة التحكيمية الكابتن (احمد الشناوي ) والكابتن (سمير عثمان) .. الساعة 5 مساءً كونوا علي الموعد".

ويعلق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولي فيما يعلق بلال علام على القناة الصوتية الثانية.

واستطاع الأهلي التأهل لنهائي كأس مصر 2021، بعد الفوز على النصر في دور الـ32، ثم إنبي في دور الـ16، وبيراميدز في ربع النهائي، ثم بتروجيت في نصف النهائي.

أما الزمالك فقط بدأ مشواره بالفوز على حرس الحدود في دور الـ32، والإسماعيلي في دور الـ16، ومصر للمقاصة في ربع النهائي، ثم أسوان في نصف النهائي.

واستطاع الأهلي تحقيق لقب كأس مصر 37 مرة على مدار تاريخه، أما الزمالك ففاز باللقب 27 مرة، ولكل منهما بطولتين بالمناصفة بينهما.

فيديو قد يعجبك: