الدوري المصري
فاركو

فاركو

1 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

5 0
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

3 0
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. محاضرة من سواريش.. لقطات لفريق الزمالك.. وتعليمات خاصة للاعبين

11:34 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

سواريتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

خاض فريق الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء يوم الخميس باستاد القاهرة في نهائي نسخة الموسم الماضي لكأس مصر.

وعلم مراسل "مصراوي" أن مران اليوم جاء سرياً إلى أقصى درجة ولم يسمح حتى لو سائل الإعلام الرسمية الخاصة بالنادي بمتابعته.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق محاضرة مطولة في غرفة المحاضرات شهدت عرض لقطات فيديو للمنافس وطريقة لعبه قبل أن يصطحب لاعبيه إلى استاد التتش لبدء المران.

وطالب المدير الفني جميع لاعبيه بالتركيز الشديد خلال الـــ48 ساعة القادمة مع مجموعة من التعليمات التي تم وضعها من بينها منع التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الأمور الخاصة بالتدريبات والمعسكر.

وبدأ المران بفقرة بدنية لجميع اللاعبين بمن فيهم أليو ديانج ومحمد هاني استمرت قرابة الــ30 دقيقة، ثم اصطحب سواريش مجموعة ضمت كريم فؤاد وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية وصلاح محسن و أحمد عبدالقادر ومحمد مجدي "أفشه" وحسام حسن ومحمد شريف دربهم على بعض الجمل الفنية سواء دفاعيًا أو هجوميًا والتي ظلت لفترة كبيرة عما هو معتاد.

وواصل بيرسي تاو ولويس ميكسيوني ومحمود وحيد برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابات التي تعرضوا لها، وبعد ذلك اصطحب سواريش ومعاونيه جميع اللاعبين إلى جيم استاد التتش حيث خاض فقرة خاصة استمرت قرابة الــ35 دقيقة قبل أن يعلن المدير الفني القائمة التي دخلت في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة .

وضمت القائمة كل اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة دون استثناء، ومن المقرر أن يختتم الفريق الأحمر تدريباته بإستاد التتش غداً وسط سرية تامة قبل أن يعود لمعسكره المغلق.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء الخميس علي استاد القاهرة في نهائي النسخة القديمة لكأس مصر .

فيديو قد يعجبك: