دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي حقيقة شكوى بيراميدز لكاف

09:13 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

الاتحاد الأفريقي صورة

كتب - محمد سعيد

كشف مصدر مطلع داخل لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي، عن تقديم نادي بيراميدز شكوى يطالب بها أن يشارك في دوري أبطال إفريقيا، كونه ثاني الدوري المصري.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الاتحاد الإفريقي تلقى شكوى بالفعل من بيراميدز، ولكن لم يتم الرد عليها حتى هذه اللحظة.

وأضاف المصدر أن القرار المتوقع من الاتحاد الإفريقي بعد شكوى بيرامدز، هو إرسال خطاب للاتحاد المصري للاستفسار عن اللائحة التي تم على أساسها اختيار الفرق المشاركة إفريقيا.

وأردف المصدر: "كاف أرسل شروط المشاركة في البطولات الإفريقية والتي كان من أحد معاييرها، أنه في حال إذا لم تنتهي بعض الإتحادات الوطنية من الموسم المحلي 2021/2022 لكنها وضعت معايير لتصنيف الفرق أو إلى ترتيب في المنافسات الوطنية 2021/2022 ، تشارك الفرق التي ينطبق عليها المعايير أو الترتيب في مسابقات كاف المقبلة".

واختتم المصدر تصريحاته لمصراوي: "إذا لم يستند الاتحاد المصري لكرة القدم على لائحة في اختيار الفرق المشاركة إفريقيا فسوف يتم إلغاء هذه الفرق والموافقة على شكوى بيراميدز".

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وهم الأهلي والزمالك، والأندية المشاركة في الكونفدرالية وهم بيراميدز وفيوتشر، وذلك بناء على ترتيب الدوري الأول للموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك: