دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر في الأهلي لمصراوي: عبدالحفيظ يفرض السرية قبل نهائي الكأس أمام الزمالك

07:53 م الأحد 17 يوليو 2022

سيد عبدالحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:
أكد مصدر في الأهلي، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي قرر فرض السرية التامة علي تدريبات مع منع التصريحات الإعلامية والتعامل مع وسائل التواصل الإجتماعي في الفترة المقبلة، بعد خسارة الفريق من بيراميدز في الدوري، وقبل أيام من مواجهة نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي: "سيد عبدالحفيظ أحد الكوادر الهامة بالأهلي ودوره لا ينكره إلا جاحد وهو أحد اهم عناصر النظام القائم وليس معني خسارة مباراة هدم المعبد وتوجيه إنتقادات بهذا الشكل لمدير كرة يملك تاريخ حافل من النجاح مع الاهلي ".

وأوضح :" عبدالحفيظ يقوم بدور كبير في الفترة الإنتقالية الصعبة وهناك تفاهم وتنسيق كبير بينه وبين الجهاز الفني الجديد لعبور المرحلة الصعبة ".

وحقق نادي بيراميدز فوزًا على حساب الأهلي، مساء امس السبت، بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الجولة 25 من دوري We المصري.

وجاء فوز بيراميدز ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري، متأخرًا عن الزمالك المتصدر بفارق أربع نقاط، بعدما خاضا مبارياتهما كاملةً.

أما الأهلي فتجمد رصيده عند 48 نقطة من 23 مباراة -له مؤجلتين- ليتواجد في المركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق تسع نقاط عن فيوتشر رابع الترتيب.

وفي حالة فوز الأهلي بمباراتيه المؤجلتين ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب، فإن الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر سيصبح ثلاث نقاط كاملة.

ويستعد الأهلي لمواجهة أمام غريمة التقليدي، مساء الخميس المقبل، في نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021.

وكان سيد عبد الحفيظ قد تولي مهمة مدير الكرة في الأهلي بداية من عام 2010 ليستمر مع الفريق حتى عام 2014، قبل أن يرحل عن الفريق ويعود مجددًا في عام 2015 ويستمر معه حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: