الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

محمود فتح الله يعلق على الفوز أمام الأهلي.. واستمرار المنافسة

01:19 ص الأحد 17 يوليه 2022

محمود فتح الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

علق محمود فتح الله، المدرب العام بنادي بيراميدز، على فوز فريقه أمام الأهلي بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ 25 بدوري we المصري.

وقال فتح الله في تصريحات عبر قناة أن تايم سبورتس 2:" خضنا مباراة الأهلي وكان الهدف الفوز بالمباراة لأنها كانت آخر فرصة لنا لكي نبقي في سباق المنافسة على الدوري، والخسارة كانت ستبعد الفريق عن المنافسة مع الأهلي والزمالك".

وأضاف: "من أول دقيقة ظهر اللاعبين في حالة تركيز وقاموا بتنفيذ جميع تعليمات المدرب، وكنا نعلم أن اللقاء سيكون صعب وفي أرض الملعب قدم الفريقين الكثير من الجهد، والهدف الثاني أنهى الأمور لصالحنا".

وتابع: "عبدالله السعيد لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين في مصر آخر 20 عاما وما يقوم به طبيعي لما يقدمه في التدريبات".

وأتم: "لا أريد التجريح في أحد، لكن عبدالله افضل من لاعبين عمرها 25 و 26 عامًا فهو لاعب مفيد جدا لنا ويتدرب معنا وتشعر كأنه عمره 20 عامًا".

وجاء فوز بيراميدز ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري، متأخرًا عن الزمالك المتصدر بفارق أربع نقاط، بعدما خاضا مبارياتهما كاملةً.

أما الأهلي فتجمد رصيده عند 48 نقطة من 23 مباراة -له مؤجلتين- ليتواجد في المركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق تسع نقاط عن فيوتشر رابع الترتيب.

وفي حالة فوز الأهلي بمباراتيه المؤجلتين ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب، فإن الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر سيصبح ثلاث نقاط كاملة.

فيديو قد يعجبك: