دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

تاكيس: تفوقنا على الأهلي ليس بالحظ.. وفرصتنا في الفوز أكبر بتواجد حكام أجانب

12:14 ص الأحد 17 يوليه 2022

تاكيس جونياس

كتب - أحمد شاكر:

علّق تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، على فوز فريقه ضد الأهلي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (2-0) ضمن حسابات الجولة الـ25 بمسابقة دوري We المصري.

وقال جونياس في تصريحات صحفية عقب المباراة، إن فوز فريقه على الأهلي ليس بالحظ إنما بالتحضير، مؤكدًا أن فريقه واجه مشكلة بسبب أسلوب الأهلي في اللعب بالكرات الطولية.

وأضاف: "أمامنا 9 مباريات في الدوري ولا توجد مباراة سهلة في المسابقة وعندما لعبنا المباريات بحكام أجانب نتمكن من تقديم الأداء الذي نرغب فيه وقلت في السابق إن مصر لديها حكام مميزون لكن عندما نخوض المباريات بحكام أجانب تصبح فرص فوزنا كبيرة وخير دليل على ذلك مباراة طلائع الجيش الماضية التي ظلمنا فيها بشكل كبير".

وتابع: "ليس من العدل تحديد الفرق المشاركة في المسابقات الإفريقية قبل نهاية مسابقة الدوري هذا ليس عدلا بالنسبة لكل الأندية وليس بيراميدز فقط".

وأردف: "انتصارنا اليوم على فريق كبير بحجم الأهلي لا يعني اقترابنا من تحقيق لقب الدوري مازال أمامنا 9 مباريات هامة وصعبة في المسابقة".

واستطرد: "لا يمكنني تحديد موعد تحقيق بيراميدز للبطولات فأنا مدرب وليس عالم فلك لكن سنعمل بكل جهد لتحقيق الألقاب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وأتم: "أحترم النادي الأهلي بشكل كبير لكن في أي مباراة نحن نفرض طريقة لعبنا ونعمل على تنفيذ طرق اللعب الخاصة بنا لذلك فنحن نحترم كافة منافسينا".

وأصبح رصيد بيراميدز 53 نقطة بفارق خمس نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يمتلك مباراتين مؤجلتين ضد المقاولون العرب والإسماعيلي.

في المقابل يتصدر الزمالك مسابقة الدوري بـ57 نقطة، حيث تفوق الفريق الأبيض على غزل المحلة مساء السبت بنتيجة (2-0).

فيديو قد يعجبك: